اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
tito@nice

زامبيا وتحديد مسار متعب الى اوربا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Recommended Posts

يتابع مندوبو عدد من الأندية الانجليزية اللاعب عماد متعب نجم النادي الأهلي المعار لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي وذلك خلال مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس العالم.

وقد علمأن مندوبو الأندية الانجليزية ينتظرون اللقاء من أجل الوقوف على مستوى متعب على الطبيعة ليكون هذا اللقاء بمثابة النقطة الهامة في مسار اللاعب الاحترافي.

ولن يكون حضور المندوبين بمتابعة متعب بمفرده بل ان هناك أكثر من لاعب أخر سواء من اللاعبين المحليين أو المحترفين في أوروبا الذين من المنتظر أن يتم التركيز عليهم خلال اللقاء.

الجدير بالذكر أن عماد متعب قد تم اختياره من قبل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ليقود هجوم الفريق في مباراة زامبيا في افتتاح مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم 2010 المقرر اقامتها في جنوب أفريقيا وكان متعب قريب من الاحتراف فى نادى بريستول سيتى الانجليزى قبل ان تفشل الصفقه ويوقع بعدها لنادى اتحاد جدة السعودى الذى يتالق معه متعب حاليا ويعتبر ثانى هداف للدورى السعودى بالتوفيق يا عمدة

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا مسهل..

 

ربنا يكرمك يا عمدة..

 

شكراً تيتو..

 

ولكن يجب وضع الموضوع فى موضوع أخبار النجوم المحتروفون ف الخارج..

 

وشكراً للمجهود الرائع..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..