اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
tito@nice

صراع الكبار فى الوصول الى الممتاز يزداد اشتعال

Recommended Posts

لحق فريق الداخلية بمنافسه النصر في صدارة مجموعة القاهرة في الدوري الممتاز ب، فيما تواصل الصراع بين فريقي الجونة ومصر للمقاصة في مجموعة الصعيد.

وحقق الداخلية فوزا ثمينا خارج ملعبه على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المرحلة 26، فيما تعثر النصر على ملعبه وفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع سكر الحوامدية بهدف لكل منهما.

وتساوى الفريقان في رصيد 50 نقطة لكل منهما على قمة المجموعة.

وحافظ الانتاج الحربي على فرصه في المنافسة على بطاقة الصعود بعد تعادله مع مضيفه مصر للتأمين بهدفين لكل منهما ليحافظ على المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

وفي مجموعة الصعيد، تعادل الجونة ومصر للمقاصة ليستمر الوضع على ما هو عليه.

وتعادل الجونة مع مضيفه أسوان بهدفين لكل منهما، فيما تعادل مصر المقاصة مع مضيفه سوهاج بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد الجونة إلى 56 نقطة في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة.

 

فاز فريق المنصورة على ضيفه سموحة بهدف دون رد ضمن مباريات المرحلة الـ26 للمجموعة الثالثة (مجموعة بحري) ليتساوى الفريقان في رصيد النقاط في صدارة المجموعة معا قبل أربعة مراحل من نهاية البطولة.وسجل هاني أبو الفضل هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.ورفعت المنصورة رصيدها إلى 58 نقطة لتتساوي مع سموحة في صدارة الترتيب.يذكر أن سموحة كان يتقدم على المنصورة بفارق 12 نقطة كاملة منذ ثمانية أسابيع فقط الا أنه تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين ليتساوى مع المنصورة الذي حقق تسعة انتصارات متتالية.وأقالت إدارة نادي سموحة مدرب الفريق السابق ميمي عبد الرازق وأسندت مهمة تدريب الفريق إلى عبد الرحيم محمد الذي لم ينجح في اعادة الانتصارات للفريق. وتتبقى أربع مراحل على نهاية مباريات المجموعات لتحديد الفرق الثلاثة الصاعدة للدوري الممتاز.

يذكر أن الفرق السبعة التي تتنافس على الصعود لم يسبق لأي منها اللعب في الدوري الممتاز باستثناء فريق المنصورة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..