اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تكميم المعدة بالمنظار مع افضل دكتور تكميم

Recommended Posts

في العالم هي عملية تزيل ما يقرب من 80٪ من معدتك ، تكميم المعدة بالمنظار هو نوع من جراحة السمنة لفقدان الوزن ، وهي تنطوي على إزالة معظم المعدة وإنشاء أنبوب ضيق يتصل بما تبقى من المعدة ، ثم تلتصق الأمعاء الدقيقة بنقطة الاتصال هذه ،والتي تترك وراءها جزءًا صغيرًا فقط من المعدة الأصلية ، بالإضافة إلى مساعدتك على إنقاص الوزن ،فإن تكميم المعدة بالمنظار مع افضل دكتور تكميم لها عدة طرق أخرى.

هو إجراء يتضمن إزالة حوالي 75٪ من المعدة ثم إعادة توصيل الأنسجة المتبقية إلى معدة على شكل أنبوب ، يتم إجراء تكميم المعدة بالمنظار من خلال 5 إلى 10 شقوق صغيرة (3/4 بوصة) ،وكلها مخفية في ثنايا طبيعية للبطن ، يتم إدخال كاميرا وأدوات صغيرة جدًا من خلال هذه الشقوق الصغيرة ،مما يتيح لجراحينا رؤية والعمل داخل بطنك دون الحاجة إلى عمل

هو إجراء يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن ، تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي لإزالة أنسجة المعدة الزائدة وتصغير حجم المعدة المتبقية ، إنها واحدة من أكثر إجراءات السمنة فعالية وأمانًا.

في الهند هو إجراء جراحي طفيف التوغل يقوم به أفضل جراح السمنة في الهند لعلاج السمنة المرضية تتضمن عملية تكميم المعدة بالمنظار ،والمعروفة أيضًا باسم LSG ،إزالة 75٪ من المعدة وجزء صغير من المريء ، تتكون المعدة المتبقية على شكل أنبوب وتنقسم إلى جزأين: الجيب العلوي والجيب السفلي.

أوصي المرضى الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديهم 40 أو أكثر بالتفكير في هذا الإجراء ، أوصي به أيضًا للمرضى الذين تعرضوا لمحاولتين فاشلتين لفقدان الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط ، يستخدم هذا الإجراء كاميرا لرؤية ما بداخل البطن أثناء الجراحة ،لذلك يقل خطر إصابة الأعضاء الأخرى في الجسم ، تستغرق العملية بأكملها حوالي ساعة حتى تكتمل .

في العالم تكميم المعدة هو نوع من جراحة السمنة التي تزيل جزءًا من المعدة تنقسم المعدة إلى قسمين يسمى تكميم المعدة. الجزء العلوي ،أو الكيس ،متصل بالجزء السفلي بواسطة منفذ يتم ترك جزء صغير من المخرج مفتوحًا للسماح بمرور الطعام والسوائل من خلاله ، هذا يترك مساحة أقل للطعام في معدتك بعد الجراحة كما أنه يغير كيفية امتصاص جسمك للعناصر الغذائية من الطعام لأن لديك كمية أقل

في العالم جراحة تكميم المعدة بالمنظار هي جراحة لإنقاص الوزن ، تُعرف أيضًا باسم جراحة تكميم المعدة أو تكميم المعدة ، أشهر المشاهير الذين أجروا هذا الإجراء هو الدكتور أوز ،لكن هناك الكثير من الأشخاص الآخرين الذين أجروا هذا الإجراء بما في ذلك جينيفر هدسون وكيلي أوزبورن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..