اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

هيومن رايتس تندد بجرائم آبي أحمد واستهداف المنشآت الصحية

Recommended Posts

news_1636614736_6480.jpg

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش، إن الحصار الذي تفرضه قوات أبي أحمد على إقليم تيجراي في إثيوبيا، يمنع ضحايا الاغتصاب والعنف الجنسي من الحصول على الرعاية الصحية الملائمة.

ووفقا لوكالة فرانس برس، اتهمت المنظمة قوات أبي أحمد وجيش إرتريا بارتكاب أعمال عنف جسدي واستهداف منشآت الرعاية الصحية بشكل متعمد، وقامت بتوثيق الصدمات النفسية والجسدية التي عانى منها ضحايا الاغتصاب الذين تراوحت أعمارهم بين 6 – 80 عاما.

وقالت: "الحصار الفعلي الذي تفرضه الحكومة على تيجراي منذ يونيو الماضي، يضاعف من معاناة الضحايا عبر حرمانهن من الرعاية الصحية والنفسية العاجلة".

وأضافت: "ضحايا الاغتصاب بحاجة إلى العلاج من الأمراض المنتقلة جنسيا ومن كسور في العظام وإصابات الطعن وتوتر ما بعد الصدمة".


ويأتي تقرير هيومن رايتس ووتش بالتزامن مع تأكيد منظمة العفو الدولية، بوقوع جرائم اغتصاب نساء والاعتداء عليهن بالضرب في إقليم أمهرة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..