الأخبار قام بنشر November 23, 2021 قام بنشر November 23, 2021 تشارك مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ندوة بعنوان "مراعاة البيئة في منازلنا: معالجة البصمة البيئية للتقنيات الرقمية" يوم 24 نوفمبر، ضمن فعاليات حدث "العالم الرقمي للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2021" المنعقد عبر الإنترنت في الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2021.وتسلط الندوة الضوء على دور التقنيات الرقمية، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والروبوتات، في تمكين الحكومات من معالجة قضايا الاستدامة وتغير المناخ، فضلًا عن التأثير البيئي السلبي لتلك التقنيات، بما في ذلك قضية النفايات الإلكترونية.ويُعد حدث العالم الرقمي للاتحاد منصة دولية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويجمع عدد كبير من أصحاب المصلحة، من حكومات وهيئات تنظيمية وشركات كبيرة ومشروعات صغيرة ومتوسطة، لتبادل المعارف واستكشاف أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا والسياسة والاستراتيجية والتواصل والمعارض.جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للاتصالات تأسس في عام 1865 وهو هيئة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، تختص بالقضايا المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهو أحد أقدم الهيئات العالمية القائمة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥