اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - ​بعد فتح الطيران المباشر متى تقلع أولى الرحلات المصرية إلى السعودية؟

Recommended Posts

news_1638098074_2252.jpg

أعلنت المملكة العربية السعودية، فتح الطيران المباشر لعدد (6) دول دون الحاجة إلى قضاء (14) يومًا خارجها مع تطبيق الحجر الصحي المؤسسي لمدة (5) أيام، اعتباراً من الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء 01/12/ 2021م.

وتقرر السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من الدول الآتية دون الحاجة إلى قضاء 14 يوما خارجها قبل الدخول، وجاءت قائمة الدول لتشمل: (مصر - إندونيسيا - البرازيل - باكستان - فيتنام - الهند).

ومن المقرر، إقلاع أولى الرحلات المصرية المباشرة إلى المملكة السعودية ابتداءً من فجر الأربعاء المقبل، أول شهر ديسمبر 2021، وفقا للقرار الصادر من جانب وزاة الداخلية السعودية.

ومن المتوقع أن تشهد ‏مكاتب مبيعات شركات الطيران خلال الساعات المقبلة إقبالا كبيرا من الراغبين في السفر السعودية، وذلك لتعديل تذاكر سفرهم إلى مختلف المطارات السعودية بعد القرارات الجديدة باستئناف الرحلات الجوية بشكل كامل بين المطارات المصرية والمطارات السعودية، وفقا لمصادر بقطاع الطيران المدني.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..