اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

جراحة تكميم المعدة بالمنظار اخسر وزنك بدن الم

Recommended Posts

1127175425_.thumb.jpg.d029e220b7d12cd6ae77226dd3ea8dc4.jpg

جراحة تكميم المعدة بالمنظار هي نوع من جراحة السمنة التي يمكن استخدامها لعلاج السمنة المرضية يتضمن هذا الإجراء إزالة معظم المعدة وإنشاء كيس صغير في الأعلى لتناول الطعام. تحد الحقيبة الصغيرة من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ،مما يجعل جسمك يبدأ في حرق الدهون المخزنة بدلاً من الاستمرار في تخزينها.

جراحة تكميم المعدة هي جراحة لفقدان الوزن يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن يطلق عليه "تكميم المعدة" لأنه يخلق كيسًا صغيرًا للمعدة يحد من تناول الطعام هذا الإجراء طفيف التوغل ،لذا فهو يقلل من خطر حدوث مضاعفات و يسرع وقت الشفاء إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تكميم المعدة بالمنظار ،اقرأ هذا المقال.

جراحة تكميم المعدة بالمنظار هي نوع من جراحة السمنة التي تساعدك على إنقاص الوزن يمكنك أيضًا عكس الإجراء إذا قررت أنه ليس مناسبًا لك. إذا كنت مهتمًا بهذه الجراحة ،فتحدث إلى طبيبك حول العوامل المختلفة التي قد تؤثر على نجاحك.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي لفقدان الوزن. يتضمن هذا النوع من الجراحة إزالة معظم المعدة وإنشاء غلاف على شكل أنبوب يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى تقليل حجم معدتك إلى حوالي 10 بالمائة من حجمها الأصلي ، مما يحد من الكمية التي يمكنك تناولها و تسمى أيضًا المجازة المعدية Roux-en-Y أو جراحة تكميم المعدة.

جراحة تكميم المعدة بالمنظار هي عملية جراحية لفقدان الوزن يمكن أن تكون أداة فعالة لمن يعانون من السمنة المفرطة تزيل جراحة تكميم المعدة الجزء الأكبر من المعدة و تقلل من حجم الشهية لذلك تأكل كمية أقل من الطعام بشكل عام. يمكن أن تساعدك جراحة تكميم المعدة على خسارة أكثر من 50 بالمائة من وزن الجسم الزائد في عام واحد

فقط بعد الخضوع لهذا الإجراء.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..