اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دعوات لمظاهرات مليونية في السودان رغم الاتفاق السياسي

Recommended Posts

news_1639391103_7550.jpg

بدعوة من النقابات ونشطاء سياسيين، يستعد السودانيون اليوم لتنظيم مظاهرات نحو القصر الجمهوري، وبالتزامن مع ذلك، أكدت السفارة الأمريكية في الخرطوم وقوفها إلى جانب الشعب السوداني، ودعا تجمع المهنيين السودانيين في وقت سابق، في بيان، المواطنين إلى التجمع اليوم الاثنين، والتوجه صوب القصر الجمهوري.

وقال في بيان أمس الأحد: "ندعو للمشاركة الفاعلة في مواكب الغد، والصمود في وجه القمع وترديد الشعارات المعبرة عن وحدة الصف الوطني خلف قضية إسقاط هذه السلطة الغاشمة"، من جانبها، قالت السفارة الأمريكية بالخرطوم في بيان على "فيسبوك": "نقف مع الشعب السوداني في سعيه للحرية والسلام والعدالة، في مظاهرات اليوم، ونرحب بالتزام حكومتهم بحماية المتظاهرين السلميين".

وتأتي دعوة تجمع المهنيين السودانيين، رغم وجود اتفاق سوداني بين قوى الحرية والتغيير والمعارضة السودانية ورئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان عبد الله حمدوك مع المجلس السيادة السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان، يقضي بحل الأزمة السياسية في البلاد، واستكمال المرحلة الانتقالية وتسليم السلطة لحكومة منتخبة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..