اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mena ads

هل الزبادي مسموح في الكيتو؟

Recommended Posts

 

 

 هل الزبادي مسموح في الكيتو؟

 

 

قد يكون الأمر محيرًا للغاية حيث يجب عليك تجنب الحليب والزبادي المصنوع من الحليب وهذا يعني بالتأكيد أن الزبادي محظور أيضًا وهناك أخبار جيدة لك وهي تتعلق ببساطة باتخاذ خيارات حكيمة بالتأكيد لا يجب أن تأكل الفاكهة قليلة الدسم والسكر والمعالجة بشكل مفرط التي تهيمن على السوق ولكن يمكنك إضافة الزبادي إلى نظامك الغذائي - الزبادي اليوناني كامل الدسم. لذا نعم ، يمكنك تناول الزبادي في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.

لكن احذر عزيزي القارئ أن تكون قادرًا على تناول الزبادي اليوناني لا يعني أنه يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد ، خاصة إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا كيتو أو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات فقد تضطر إلى مراقبة حجم حصتك والحد منه لتناسب وحدات الماكرو الخاصة بك ومن الممكن القيام بذلك ولكن يجد بعض الأشخاص أيضًا أن تناول منتجات الألبان يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن أو ثباته ، لذلك إذا كان هذا يؤثر عليك ،فقد تضطر أيضًا إلى مراقبة ما تتناوله أكثر والحد من تناول منتجات الألبان.

بالنسبة لأي شخص لا يستطيع تناول منتجات الألبان هٌناك بعض أنواع الزبادي المتاحة مثل زبادي جوز الهند إذا كنت تراقب كمية الكربوهيدرات التي تتناولها فيرجى التأكد من قراءة الملصق الخاص بهذه المنتجات لأنها غالبًا ما تكون كثيفة بمنتجات مثل دقيق التابيوكا وما إلى ذلك ،مما قد يؤدي إلى زيادة تناول الكربوهيدرات لكل حصة وغالبًا ما يكون هناك سكر مضاف أيضًا ، لذا تأكد من معرفة ما تشتريه.

 

 

زبادي يوناني سادة كامل الدسم

 هل الزبادي مسموح في الكيتو؟

بعد أن أجبنا على السؤال هل الزبادي مسموح به في الكيتو؟ لنتعرف على الاختلافات بين أنواع الزبادي المٌختلفه حيثٌ يمكنك بشكل عام تقليل كمية اللاكتوز في الزبادي إذا تم تخميره لفترة أطول - هذه إحدى فوائد صنع الزبادي الخاص بك حيث يمكنك تخميره طالما أردت. الزبادي اليوناني العادي هو الخيار الأفضل للزبادي منخفض الكربوهيدرات لأنه غني بالبروتين وقليل الكربوهيدرات.

ماهي القيمة الغذائية 4 أونصات من الزبادي اليوناني كامل الدسم

سٌعرات حراريه

            110 سٌعر حراري

 

بروتين    10 جرام

 

الكربوهيدرات

            4.5 جرام

 

السكريات 0 جرام

 

الدهون

            5.5 جرام

 

الزبادي الطبيعي كامل الدسم

على الرغم من أنه يحتوي فقط على نصف كمية البروتين مقارنة بالزبادي اليوناني ، لذا فإن الخيار الأفضل والآمن هو تناول الزبادي اليوناني حيثٌ يتم التخلص من الكثير من الكربوهيدرات مع مصل اللبن في الزبادي اليوناني وهذا هو سبب انخفاض الكربوهيدرات وهناك أيضًا سبب ارتفاع نسبة البروتين فيه. في الوجبة التي تزن 180 جرامًا من الزبادي اليوناني ،هناك ما يقرب من 6 جرامات من الكربوهيدرات (وكلها ساعدت في جعل السؤال "هل الزبادي مسموح به في حمية الكيتو؟") والإجابه عليه ب نعم .

تحتوي نفس الحصة من الزبادي كامل الدسم على حوالي 8 جرامات من الكربوهيدرات ويحتوي الزبادي العادي قليل الدسم على ما يقرب من 12 جرامًا من الكربوهيدرات ويحتوي الزبادي الخالي من الدسم على حوالي 13 جرامًا وغالبًا ما تحاول الإصدارات قليلة الدسم وغير الدهنية تعويض النكهة المائية عن طريق إضافة السكر والفاكهة والمكثفات وما إلى ذلك لتحسين المذاق ولهذا السبب يجب تجنبها.

بعض النصائح عند شراء الزبادي

عند شراء الزبادي تأكد من قراءة الملصقات والبحث عن خيار أقل الكربوهيدرات المتاح بأقل كمية من المواد الحافظة ثٌم اختر نكهة عادية وأضف نكهة لذيذة خاصة بك على طريقتك وبهذه الطريقة يمكنك التحكم بالضبط في ما ستأكله حيثٌ تُعد إضافة الفواكه منخفضة الكربوهيدرات مثل التوت خيارًا لذيذًا مع الزبادي ويمكنك إضافة أشياء مقرمشة مثل إضافة موسلي (كيتو بالطبع) أو المكسرات والبذور ويٌعتبر الزبادي أيضًا أساسًا رائعًا للعصائر والتغميسات والمخللات إنه شيء تجده دائمًا في الثلاجة ويمكنك غالبًا إعداد وجبة خفيفة رائعة ومرضية إذا لم يكن هناك شيء آخر في الثلاجة لتأكله.

يمكنك أن تأكل حوالي نصف كوب من الزبادي كل يوم تقريبًا وتحضره بنفسك عندما يكون لديك الوقت. إنه أمر بسيط وسهل التحضير والثقة بنا عندما نقول إنه سيكون أحد أفضل أنواع الزبادي التي تناولتها على الإطلاق.

هل الزبادي اليوناني مسموح به في الكيتو؟

الزبادي اليوناني واللبن الزبادي العادي من منتجات الألبان المخمرة ، لكن اليونانية بها قوام أكثر سمكًا ، وبروتين ، وكربوهيدرات أقل من الزبادي العادي. يتم ترشيح اللبن الزبادي اليوناني ثلاث مرات والذي يستنزف المياه الزائدة والمعادن ومصل اللبن. الكيتو دايت؟ يختلف الزبادي اليوناني والعادي في القيمة الغذائية ، لكنهما يقدمان نفس الفوائد للجسم مثل تحسين الهضم وصحة القلب وانخفاض الشهية.

 هل الزبادي مسموح في الكيتو؟

يوفر الزبادي اليوناني العادي كامل الدسم القيمة الغذائية التالية لكل كوب:

           الدهون: 12.3 جرام

           البروتين: 22.1 جرام

           صافي الكربوهيدرات: 9.8 جرام

هل الزبادي اليوناني قليل الدسم أو الخالي من الدسم مسموح به في الكيتو دايت؟

الإجابه لا : حيثٌ إن هذا النوع من الزبادي غير مسموح به في حمية الكيتو وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الكربوهيدرات والمواد المضافة ونسبة البروتينات والدهون منخفضة للغاية.

هل الزبادي اليوناني بطعم الفاكهه مسموح في الكيتو دايت؟

الإجابه لا : حيثُ إن هذا زبادي الفواكه غير مسموح في الكيتو حيثُ أنه يحتوي علي نسبه عاليه من الكربوهيدرات قد تصل إلي 50 جرام مما قد يٌخرج صاحبه من الحاله الكيتونيه .

أشهر العلامات التجارية لزبادي كيتو:

هناك العديد من العلامات التجارية المعروفة بصنع الزبادي اليوناني المتوافق مع الكيتو ، ومن أشهرها:

           جهينة

           ندى.

           المراعي.

           دانون

           المراعي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قبل إضافة الزبادي للدايت يجب معرفة السعرات الحرارية في الزبادي، و إضافة أطعمة أخري بسعرات مناسبة مثل سعرات الموز...

تم تعديل بواسطه حسن السيرة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..