الأخبار قام بنشر January 8, 2022 قام بنشر January 8, 2022 قال الدكتور ياسر محمد ، خبير التكنولوجيا ورئيس وحدة التنمية المحلية بجامعة حلوان، إن الإدمان الإلكتروني ينتج من الاستخدام المفرط للتكنولوجيا، وهو ما تسبب في تغيير رؤية الأفراد للتعامل فيما بينهم ، مشيرا إلى أنه من الضروري التأكد من أن الأشخاص الذين تتم اضافتهم لديك جيدون من خلال تعليقاتهم ونشاطهم على الفيسبوك .وأضاف الدكتور ياسر محمد ، خلال لقائه لـ برنامج " صباح البلد " ، والمذاع على فضائية " صدى البلد " ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي " أحمد حمدي"، أن العرض النفسي ضمن قائمة أعراض الإدمان الإلكتروني، إلى جانب القلق والتوتر، متابعا : " ماذا لو انقطع الانترنت عن العالم ؟ " .وأوضح رئيس وحدة التنمية المحلية بجامعة حلوان أن مقاومة الابتزاز من الأخرين تأتي من خلال التعرف على الحقوق والواجبات للأفراد، ووضع خطط لإدارة الازمة في حالات التعرض للابتزاز .وحذر من برنامج تجسس شهير يعرف بـ "بيغاسوس " يقوم باختراق الهواتف، مردفا : " كل ماهو رقمي غير أمن وبمجرد أن يرن هاتفك فأنت مخترق".ولفت إلى أن عزلة الأطفال والشباب والكبار والخرس الزوجي سببها الهاتف المحمول ، وكذلك آلام الظهر والرقبة . اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥