اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

كأس الاتحاد الافريقى الكونفيدرالية 2009

Recommended Posts

تحويل العشرى للتحقيق بسبب تصريحاته ضد الجهاز الفنى للمنتخب المصري

 

تقدم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بمذكرة إلى مجلس إدارة الاتحاد المصرى متضمنة ما ورد من تصريحات على لسان طارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود والتى أدلى بها عقب انتهاء مباراة فريقه أمام أهلى طرابلس الليبى فى بطولة الكونفدرالية.

 

وقد وجه العشرى اتهامات وعبارات لا تليق فى حق الجهاز الفنى للمنتخب .. مدعيا تعمد المدير الفنى حسن شحاتة حرمان فريق حرس الحدود من عناصره الأساسية فى لقائه أمام أهلى طرابلس الليبى فى بطولة الكونفدرالية بالرغم من عدم استفادته بهم.

 

وعلى ضوء المذكرة، قرر الاتحاد تحويل طارق العشرى للتحقيق بشأن ما بدر منه، خاصة وأن المنتخب يستعد لمباراة الجزائر المرتقبة فى تصفيات المونديال وهى مهمة وطنية تحتاج تضافر كافة الجهود.

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحدود يسقط أمام أول أغسطس بهدف نظيف في الكونفيدرالية

 

 

تلقى نادي حرس الحدود هزيمة 'غير مستحقة' أمام فريق أول أغسطس الأنجولي بهدف نظيف بضربة جزاء غير صحيحة احتسبها الحكم في نهاية الشوط الأول لصالح الفريق الأنجولي، جاء ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت ضمن مباراة الذهاب للجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي 'الكونفيدرالية'.

 

أحرز هدف أول أغسطس الوحيد كابونجولا من ضربة جزاء في الدقيقة 47.

 

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الحرس عند ثلاث نقاط من فوز وحيد على بابليسا النيجيري، فيما رفع أول أغسطس رصيده إلى أربع نقاط من تعادل وفوز على الحرس.

 

الحرس يتفوق وأول أغسطس يتقدم

 

يتألق كاميني حارس مرمى حرس الحدود في أولى هجمات اللقاء في الدقيقة الرابعة عندما مرر أحد لاعبي فريق أول أغسطس عرشية من الجهة اليمنى ويحولها كامين إلى ركنية بقدمه قبل أن تصل لأحد مهاجمي الفريق الأنجولي.

 

بعدها بدقيقة يطلق كامبولا لاعب أول أغسطس تسديدة صاروخية تمر أعلى قائم حرس الحدود.

 

بغرابة شديدة تضيع فرصة الهدف الأول للحرس بعدما حول أحمد عبد الغني عرضية أحمد عيد عبد الملك من الجهة اليمنى إلى مرمى بطل أنجولا لكنها ترتطم بوجه الحارس وتخرج بعيدا عن المرمى في الدقيقة الثامنة.

 

مرة أخرى ينقذ الحارس لوكي لاندو مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتصويبة أحمد حسن مي الذي لعبها من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس الأنجولي على مرتين في الدقيقة 15.

 

في الدقيقة 20 ينقذ أحمد سعيد أوكا مرمى حرس الحدود من هدف محقق بعدما مرت الكرة من أمام الحارس كاميني بغرابة شديدة وكات أن تصل لأحد مهاجمي أول أغسطس لكن يقظة أوكا أنقذت الموقف.

 

كاد أن يفعلها أحمد حسن مكي في الدقيقة 35 بعد متابعة رائعة لعرضية أحمد عيد عبد الملك من الجهة اليمنى وحولها مكي بيمناه في المرمى لكن الحارس لاندو كان لها بالمرصاد.

 

يقف القائم حائلا أمام أول هدف للحرس بعدما تصدى لتصويبة أحمد عبد الغني الذي أطلقها من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 42 من على حدود منطقة جزاء أول أغسطس لتصطدم بالحارس وتتحول إلى ركنية.

 

تنقلب المباراة رأسا على عقب بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء 'غير مستحقة' لفريق أول أغسطس في الدقيقة 47 من الشوط الأول بعدما زعم لحكم أن أحد لاعبي الفريق الأنجولي تعرض لعرقلة من إسلام الشاطر داخل منطقة جزاء الحرس وهو ما ظهر عدم صحته في الإعادة التليفزيونية، ينبري لها كابونجولا ويسكنها الشباك على يمين كاميني.

 

الحرس يفشل في إدراك التعادل

 

يدخل فريق أول أغسطس الأنجولي الشوط الثاني بقوة ويستقبل كاميني حارس مرمى الحود تصويبة قوية من كاسيندي في الدقيقة 55 يتصدى لها ببراعة.

 

في الدقيقة 65 ينقذ الحارس الأنجولي لوكي لاندو مرماه من هدف مؤكد بعدما تلقى محمد مكي بينية رائعة من أحمد عيد عب الملك ويحاول أن يلعبها محمد مكي ساقطة 'لُب' من فوق الحارس لكن الأخير تألق ببراعة وأخرج الكرة لركنية.

 

يتألق الحارس الكاميروني كاميني في الزود عن مرمى الحدود في الدقيقة 77 غثر تصديه لصاروخية أطلقها لاعب اول أغسطس الأنجولي داني هاجونيو بعدما اخترق دفاعات الحرس من الجهة اليمنى لكن كاميني يحولها لركنية.

 

ويحاول طارق العشري بتغييراته أن يدرك هدف التعادل على الأقل لكن محاولاته تبوء بالفشل نتيجة الدفاع القوي من الفريق الأنجولي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

انبي يواصل سقوطه في الكونفيدرالية ويخسر أمام وفاق سطيف الجزائري

 

واصل فريق انبي سقوطه في بطولة كأس الاتحاد الافريقي وخسر من منافسه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات للبطولة.

 

وكان انبي قد خسر من فريق سانتوس الانجولي بهدف دون مقابل في افتتاح دور المجموعات الأحد الماضي في العاصمة الانجولية لواندا.

 

وتذيل انبي قاع المجموعة الأولى بدون رصيد، فيما ارتقى الفريق الجزائري للصدارة برصيد 6 نقاط، وفي مباراة أخرى، تغلب فيتا كلوب على سانتوس 1-0 ليتساوي الفريقان في عدد النقاط (3 لكل منهما).

 

وتقدم عبد المليك زياية في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء إلا ان الموزمبيقي مانو أدرك التعادل بمرور 8 دقائق على هدف سطيف، وأضاف نادي العشري الهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة رائعة من على حدود المنطقة سكنت يسار مرمى الحارس.

 

وفي الشوط الثاني، نجح بوعزة فاهم في إدراك التعادل من تسديدة رائعة من ركلة ثابتة من خارج المنطقة سكنت يسار الحارس عامر محمد عامر في الدقيقة 51.

 

ثم زادت خطورة الضيوف إلى ان تمكن زياية من إضافة الهدف الثالث من متابعة لتمريرة حريرية من الجانب الايسر ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء.

 

ومن خطأ غريب لدفاع انبي تمكن حسين مترف من إيداع الكرة شباك عامر معلنا عن الهدف الرابع لفريقه، وكاد زياية ان يضع الخامس لولا ان تسديدته مرت بجوار القائم الايسر لانبي.

 

وقرب أحمد المحمدي النتيجة بعدما تابع ركنية من الجانب الايسر برأسه في شباك سطيف معلنا عن الهدف الثالث للفريق البترولي، حاول بعدها الأخير معادلة النتيجة إلا ان دفاع الضيوف حال دون تحقيق ذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..