اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

جراحة التكميم بالمنظار .. أفضل وزن في أقل وقت

Recommended Posts

تُعد جراحة التكميم بالمنظار من الإجراءات التي تكتسب شعبية لأنها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة عند إجراء هذه الجراحة ،يقوم الجراح بإزالة جزء من معدتك لعمل جيب أصغر ثم يقوم بعد ذلك بإرفاق جزأين من معدتك بالدبابيس و الغرز ، مما يسمح للطعام بالمرور بسرعة أكبر.

تعد التكميم بالمنظار طريقة آمنة وفعالة لفقدان الوزن الإجراء يزيل غالبية معدتك ،مما يقلل من حجمها يجبرك هذا على تناول كميات أقل من الطعام لأن معدتك لا تستطيع استيعاب الكثير من الطعام نتيجة لذلك ،سوف تفقد الوزن يمكنك أيضًا تقليل كمية الطعام التي يمتصها جسمك عن طريق إجراء تغييرات أخرى في نمط الحياة مثل ممارسة الرياضة بانتظام وتناول الأطعمة الصحية.

جراحة التكميم بالمنظار هي إجراء يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ،فقد تكون هذه الجراحة خيارًا لك للنظر فيه يتضمن هذا النوع من الجراحة إزالة غالبية معدتك ،تاركًا وراءها كيسًا أصغر حجمًا يسمى الكم سيستخدم جراحك أدوات تنظير البطن لإجراء العملية ،مما يعني أنه يمكن إجراؤها من خلال شقوق صغيرة في بطنك بدلاً من شق واحد كبير في بطنك.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ،يمكن أن تكون جراحة تكميم المعدة بالمنظار وسيلة آمنة و فعالة لفقدان الوزن يقدم أفضل طبيب تكميم معدة هذا الإجراء في مركز باسر لعلاج البدانة و لديه سنوات عديدة من الخبرة في إجراء جراحات السمنة لكل من الرجال و النساء كما أجرى جراحة التكميم بالمنظار.

جراحة تكميم المعدة هي إجراء يتضمن إزالة 80٪ من المعدة وتشكيلها في أنبوب أو كم تساعد هذه الجراحة الأشخاص على إنقاص الوزن بسرعة و سهولة لأن المعدة تكون أصغر بكثير بعد الجراحة إذا كنت مهتمًا بإجراء جراحة تكميم المعدة ، فاتصل بـ أفضل طبيب تكميم معدة اليوم لتحديد موعد.

لمعرفة اكثر عن تكميم المعدة اضغط هنا.

للتعرف علي افضل جراح سمنة اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..