اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

كم تستغرق عملية التكميم؟

Recommended Posts

تكميم المعدة هو إجراء جراحي يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن أثناء الجراحة ،يزيل الجراح بعضًا من معدتك ويعيد تشكيلها إلى هيكل يشبه الأنبوب ستحتاج إلى اتباع إرشادات نظام غذائي محدد بعد الجراحة حتى لا تستعيد أيًا من الوزن الذي تخسره إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فتحدث مع أحسن دكتور سمنة في هذا الإجراء أو اضغط هنا.

جراحة تكميم المعدة هي إجراء جديد نسبيًا يستخدم عادة لعلاج السمنة الغرض الأساسي من هذه الجراحة هو تقليل حجم معدتك وجعلك تشعر بالشبع بسرعة أكبر ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

و إن كان قد خطر ببالك سؤال كم تستغرق عملية التكميم ؟ فأطمن فهي سريعة إلى حد ما و تستغرق بضع ساعات فقط يتضمن هذا الإجراء إزالة جزء من المعدة و تدبيسها بحيث تكون أصغر سيصنع الطبيب أيضًا كيسًا صغيرًا في الجزء العلوي من معدتك ليكون بمثابة خزان طعام جديد بعد الانتهاء من عملية تدبيس المعدة ، سوف تحتاج إلى اتباع بعض تعليمات ما بعد الجراحة للمساعدة في الشفاء من الجراحة.

يمكنك بدء عملية التكميم بالتشاور مع أحسن دكتور سمنة سيتم تحديد موعد الجراحة بعد مقابلة طبيبك وتقرر أن هذا هو الإجراء المناسب لك بعد الجراحة ،ستحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في نمط حياتك ، لكن هذه التغييرات تستحق العناء.

و للأستفسار اضغط هنا.

إن كنت تريد معرفة كم تستغرق عملية التكميم  فهي عادة تأخذ حوالي ثلاث ساعات يختلف الوقت حسب نوع الجراحة التي يتم إجراؤها ، لكن الجراحة تكتمل عمومًا في يوم واحد بشكل عام ، يعتبر هذا الإجراء أقل توغلاً من الأنواع الأخرى من جراحات إنقاص الوزن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..