اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mena ads

فيتامينات للقطط

Recommended Posts

تعتبر فيتامينات القطط ضرورية جدًا للبقاء بصحة جيدة والحفاظ على متوسط العمر المتوقع والعناية بصحة الحيوانات الأليفة مثل القطط ضرورية ومهمة للغاية ؛ لذلك يجب التأكد من أن حصته اليومية من الفيتامينات كافية ؛ للمحافظة عليها والاهتمام بالنظام الغذائي الذي يوفر لها صحة جيدة ومتوازنة وبالتالي يضمن الحفاظ على العمر الافتراضي للقطط ، يعتبر الغذاء أهم عامل يجب مراعاته عند رعاية الحيوانات الأليفة.

 

 

فيتامينات للقطط

 

تحتاج القطط إلى الفيتامينات في نظامها الغذائي ، والاعتماد فقط على الطعام المطبوخ في المنزل لا يكفي ، ولكن إذا تم تزويدها بطعام رطب محضر ، فلا داعي للفيتامينات أو المكملات الغذائية ، إلا إذا كانت تتعافى من سبب معين أو إذا كان الطبيب البيطري الخاص بك ينصح بتناول فيتامين معين لسبب ما ، فالطعام الذي تطعمه لقطتك مصنوع في المنزل ، فأنت بحاجة إلى إعطائها بعض الفيتامينات التي تحتوي على المكونات والعناصر الغذائية الصحيحة.

 

أفضل مكمل فيتامينات للقطط

Now Foods، Cat's Claw ، 500 مجم ، 250 كبسولة نباتية

نبحث عن أفضل أنواع المكملات الغذائية للقطط وفيتامينات القطط. إنها رحلة طويلة ومرهقة للغاية ، فهي عبارة عن كبسولة نباتية من أفضل الخيارات كمكمل غذائي للقطط والحيوانات الأليفة أيضًا. لذلك ، تعد الكبسولة النباتية مكملًا غذائيًا رائعًا له الكثير من الفوائد التي تحتاجها قطتك وحيواناتك الأليفة.

 

القطط لها احتياجاتها الغذائية تمامًا مثل البشر ، فهي تحتاج إلى الكربوهيدرات والدهون وكذلك البروتينات والفيتامينات والمياه بكثرة ، وطعامها وحده لا يحتوي على كل هذه العناصر الغذائية والفيتامينات المستخدمة للقطط للحفاظ على صحة وحياة القطط.

 

مكونات أفضل مكمل غذائي للقطط

تتكون الكبسولة النباتية من العديد من المكونات التي تحتوي على فيتامينات للقطط والحيوانات الأليفة التي تساعد في الحفاظ على صحة الحيوانات الأليفة. هذه بعض المكونات:

 

احسبها

تحتوي الكبسولة النباتية على مكونات عالية وتحتوي على جميع الفيتامينات التي تحتاجها القطط ؛ من أجل الحفاظ على صحة القطط وطول عمرها.

يساعد المنتج على تحسين وظائف القطط وصحتها.

تحتوي الكبسولة النباتية على مستويات طاقة صحية.

حجم المنتج 500 جرام.

عدد الكبسولات 250 كبسولة.

يأتي المنتج في علبة بلاستيكية تحتوي على ورقة بها كافة المعلومات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..