اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

أول عملية تكميم بالروبوت .. تعرف عليها

Recommended Posts

يمكن إرجاع أول عملية تكميم بالروبوت للبشر إلى الثورة الصناعية. في ذلك الوقت ،بدأ العمال بمغادرة الحقول والانتقال إلى المصانع من أجل القيام بمزيد من الأعمال المتخصصة. كان هذا تغييرًا كبيرًا عن القرون الماضية عندما كان كل شيء يتم يدويًا. على الرغم من أن العديد من الأشخاص عملوا في المصانع خلال هذا الوقت ،فقد استغرق الأمر عقودًا قبل أن تبدأ الروبوتات في استبدال العمال البشريين.

لمعالجة الروبوت، يجب عليك أولا بناء ذلك. يجب أن تبدأ من خلال التعرف على أجزاء مختلفة من الروبوت وكيف تعمل معا لإنشاء جهاز كامل. بمجرد فهم الأساسيات، يمكنك البدء في بناء الروبوتات الخاصة بك باستخدام مواد بسيطة مثل صناديق الورق المقوى والسلسلة. أثناء إنشاء المزيد من الروبوتات، ستتعلم المزيد حول ما الذي يجعلها ضع علامة وكيفية جعلها أفضل لأغراض محددة، وفق المقاييس التي أجريت عليها أول عملية تكميم بالروبوت.

تم اختراع أول معالجة روبوت من قبل عالم يدعى جوزيف ف. إنجلبرجر في الخمسينيات. أنشأت شركته، وحلفته، أول روبوت صناعي يسمى جريدة تم استخدامها لإكمال أجزاء على خط التجميع. اليوم، يتم استخدام الروبوتات في العديد من الصناعات المختلفة ومجموعة متنوعة من الأغراض.

أحدث تقنيات جراحات السمنة، تساعدك على خسارة الوزن دون كلل، حيث  هي إجراء يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن. في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من جراحة السمنة، فإن النوع الأكثر شيوعا من جراحة السمنة يسمى تجاوز المعدة. تنطوي هذه العملية على إزالة جزء من معدتك وتوصيل الأمعاء الدقيقة بفتحة جديدة في معدتك. تساعدك هذه العملية على تناول طعام أقل، مما يؤدي إلى فقدان الوزن مع مرور الوقت. هناك العديد من الخيارات الأخرى لعملية جراحة السمنة، بما في ذلك نطاقات اللفة واستئصال المعدة الأكمام.

أصبحت جراحة السمنة وسيلة شائعة جدًا لفقدان الوزن. في الماضي ،كان الناس يقضون أسابيع في المستشفى بعد جراحة السمنة. يمكنك الآن العودة إلى المنزل في غضون 24 ساعة بعد جراحة السمنة ،وستحتاج فقط إلى قضاء يومين في التعافي في المنزل قبل العودة إلى العمل. تعد جراحة السمنة أكثر أمانًا مما كانت عليه من قبل لأن الأطباء لديهم الآن خيارات أكثر للتخدير أثناء جراحة السمنة.

ماذا يمكنك أن تفعل لفقدان الوزن؟ إذا يوصي طبيبك بجراحة التنظيف، فقد تفكر في ذلك. جراحة Bariatric هي إجراء خطير يتطلب الكثير من الأبحاث والإعداد. لكن الكثير من الناس لديهم نجاحا مع أحدث التقنيات في جراحة السمنة، بما في ذلك إجراءات تجاوز المعدة. من المهم أن تتعلم قدر الإمكان حول هذه الإجراءات قبل اتخاذ أي قرارات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..