اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية تحويل المسار و تكلفتها

Recommended Posts

عملية تحويل المسار هي جراحة لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها و تقليل امتصاص السعرات الحرارية و المواد الغذائية يتم إجراء الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنها تتم من خلال شقوق صغيرة في بطنك يعتبر هذا النوع من الجراحة طفيف التوغل و له وقت شفاء أقصر من الجراحة المفتوحة التقليدية.

عملية التحويل بالمنظار هي جراحة لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها و تقليل امتصاص السعرات الحرارية و المواد الغذائية جراحة هي جراحة طفيفة التوغل تتم من خلال شقوق صغيرة في البطن قد يختلف سعر عملية تحويل المسار بالمنظار اعتمادًا على المستشفى و لكنها تكلف عادةً ما بين 6000 و 2500 دولار.

عملية تحويل المسار هي جراحة لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها و تقليل امتصاص السعرات الحرارية و المواد الغذائية يتم إجراء الجراحة عن طريق عمل جروح صغيرة في البطن ثم إدخال كاميرا دقيقة و أدوات جراحية لإكمال الإجراء متوسط سعر عملية تحويل المسار بالمنظار هو 4000 دولار.

تحويل المسار بالمنظار هي جراحة شائعة لفقدان الوزن تتضمن تصغير حجم المعدة حتى لا يتمكن المرضى من تناول الكثير ، عملية تحويل المسار هي نوع أحدث و أقل تدخلاً من تكميم المعدة عادةً ما يكون هذا النوع من الجراحة أكثر تكلفة من جراحة تحويل المسار التقليدية.

جراحة التحويل بالمنظار هي جراحة لإنقاص الوزن تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها و تقليل امتصاص السعرات الحرارية و المواد الغذائية عادة ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنها تتم من خلال شقوق صغيرة في البطن الجراحة باهظة الثمن ، لكنها قد تستحق التكلفة إذا كنت تعاني من السمنة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..