اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

متعب لم يصاب بقطع في الرباط الصليبي .. والتشخيص السعودي خاطيء

Recommended Posts

أعلن طبيب النادي الأهلي إيهاب علي أن لاعب منتخب مصر عماد متعب ليس مصابا بقطع في الرباط الصليبي، وأنه سيحتاج لثلاثة أشهر من العلاج.

 

وأوضح علي لقناة الأهلي الرسمية أن "متعب مصاب بقطع جزئي في الرباط الخارجي للركبة، وبالتالي يحتاج إلى عملية بسيطة يؤهل بعدها لثلاثة أشهر حتى يعود للملاعب".

 

وكان متعب قد خرج محمولا خلال مباراة فريقه اتحاد جدة مع الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وكشف التشخيص الأولي عن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

 

وتابع علي "الرباط الصليبي سليم تماما، أجرينا كل الفحوصات اللازمة وتأكدنا من خطأ التشخيص الأولي للاعب".

 

ولعب متعب هذا الموسم في نادي اتحاد جدة السعودي معارا من الأهلي، وسيعود للنادي الأحمر في الموسم المقبل لينضم إلى كتيبة مهاجمي المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

 

pic_156942.jpgوسجل متعب 13 هدفا للاتحاد من بينها عشرة أهداف في الدوري ساهمت في تربع الاتحاد على صدارة الترتيب، ووضعت المهاجم المصري في المركز الرابع في قائمة هدافي البطولة.

 

ورغم الخبر السار لمهاجم منتخب مصر، إلا أنه لن يلحق بقائمة "الفراعنة" التي ستخوض كأس العالم للقارات في شهر يونيو المقبل.

 

قال نادر شوقي وكيل متعب في تصريحات لـFilGoal.com إن التشخيص المبدئي للأطباء السعوديين كان خاطئا وهو ما تسبب في هذه البلبلة.

 

وأكد شوقي أن متعب أجرى الأشعة في مصر عقب عودته من السعودية وتم فحصها من جانب الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب والدكتور إيهاب علي طبيب النادي الأهلي وكلاهما أكد على سلامة الرباط الصليبي تماما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طبيب إتحاد جدة يوضح أسباب تشخيصه الخاطئ لإصابة متعب

 

 

علق طبيب نادي إتحاد جدة الدكتور فيصل الخشناوي على التقارير الإعلامية التي أوردتها بعض الصحف المصرية والتي اعتبرت أنه لم يحدد التشخيص السليم لإصابة المصري عماد متعب.

 

وقال الخشناوي "إصابة عماد حدثت في مباراة الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا وعندما عدنا إلى جدة مكثنا يومين قبل التوجه إلى مدينة الرياض لخوض اللقاء الختامي لمسابقة الدوري أمام فريق الهلال وخلال تلك الفترة قمنا بإجراء أشعة مقطعية على الإصابة والتي أظهرت وجود قطع في الرباط الصليبي".

 

وأضاف "أنا لم أقم بالكشف على موضع الإصابة بسبب الالتهاب الشديد الذي كان يحيط بركبة اللاعب والذي منعه من تحريك الركبة وإجراء الفحوصات الأزمة للتأكد من سلامة الرباط".

 

وأكمل "اتفقت مع عماد على أن يكون الكشف النهائي في الرياض إلا أن اللاعب فضل المغادرة إلى بلاده وهناك تم إجراء كافة الفحوصات التي أظهرت سلامة الرباط الصليبي كما حدد تقرير الطبيب المعالج".

 

من جانبه، قال متعب "ما أود التأكيد عليه أن الجهاز الطبي لنادي الاتحاد لم يكن مخطئا في تشخيصه الأولي، فهو ظن أن هناك قطعا في الصليبي بناء على تخيلي الشخصي للآلام التي صاحبت إصابتي أثناء مواجهة الاتحاد بفريق الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأسبوع قبل الماضي"

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

روزاريو مدافع الجزيرة: كنت أتمنى زيارة متعب والاعتذار له شخصياً

 

قال البرازيلي روزاريو مدافع فريق الجزيرة الإماراتي الذي تسبب في الإصابة التي لحقت بعماد متعب خلال لقاء الإتحاد بدوري أبطا أسيا إنه كان يتمنى زيارة متعب والاعتذار له شخصياً.

 

وأضاف المدافع البرازيلي "لو كان لدي الوقت وسمحت لي إدارة فريقي لسافرت إلى جدة من أجل زيارة متعب وتقديم أسفي له، لكن المسافة والوقت لم يمهلاني ذلك".

 

وأكمل "ولو كان عماد يلعب في دوري الأمارات ما ترددت لحظة في الذهاب إليه، وأرجو أن يتقبل اعتذاري ويتفهم موقفي".

 

 

 

وعما إذا كان قاصداً إيذاء متعب من عدمه قال روزاريو "لم أكن أقصد إيذاء عماد متعب, وهذا الأسلوب ليس من طبعي في الدفاع عن مرمى فريقي, وكنت أحاول فقط إبعاد الكرة من أمام عماد المهاجم الماهر المشهود له بالقوة ومهاراته الفائقة في تسجيل الأهداف".

 

وعلى جانب أخر واصل فريق الجزيرة تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة الشارقة في إطار مباريات الجولة السابعة عشر لدوري المحترفين.

 

ويسعى الجزيرة إلى تجاوز التعادل مع الشعب الذي أفقده نقطتين غاليتين في سباق الصدارة، وليعوض ذلك بفوز على الشارقة مستغلا ملعبه وجماهيره

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

متعب يتوجه إلي المانيا لإجراء جراحة في الركبة عقب لقاء القمة

 

إستقر رأي الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي بأن يسافر مهاجم الفريق عماد متعب المعار لنادي اتحاد جدة السعودي إلي ألمانيا لإجراء عملية جراحية في الرباط الخارجي للركبة.

 

وكان متعب قد تعرض لقطع في الرباط الخارجي للركبة أثناء مباراة فريقه السعودي والجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا، وكانت قد ثارت حول نوعية الإصابة العديد من الأقاويل وثار جدل بسبب تشخيص طبيب الفريق السعودي والذي أكد علي إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهو ما نفاه التقرير الطبي الخاص بالنادي الأهلي.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الدكتور إيهاب علي سيقوم صباح الثلاثاء باستخراج تأشيرة متعب للدخول إلي ألمانيا، علي أن يكون اللاعب جاهزا للسفر عقب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك والذي سيقام يوم الخميس في الدوري العام.

 

وزار متعب صباح الاثنين مقر النادي واستقبله الجهاز الفني لفريق الأهلي وقام بالاطمئنان عليه قبل الخضوع للفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور إيهاب علي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..