اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
drabdelhamid clinics

اهمية زيارة طبيب الاوعية الدموية

Recommended Posts

من تزور للكشف عن مشاكل الأوعية الدموية؟
غالبًا ما يكتشف طبيب الرعاية الأولية مشاكل الأوعية الدموية الأولية أثناء فحص العافية الروتيني. في الحالات المتقدمة ، قد يلتقط اختصاصيو رعاية الطوارئ مضاعفات مشاكل الأوعية الدموية غير المشخصة أثناء زيارة الطوارئ. بمجرد تحديد مشكلة الأوعية الدموية ، يقوم الطبيب المعالج بإحالة المريض إلى أخصائي الأوعية الدموية.

ما هي أعراض مشاكل الأوعية الدموية؟
مرض الأوعية الدموية هو مرض شديد التعقيد قد يؤثر على العديد من الأعضاء / الأعراض داخل الجسم. يقوم نظام الأوعية الدموية بنقل الدم إلى جميع أنحاء الجسم ، مما يوفر الأكسجين والعناصر الغذائية والمكونات الأخرى التي تحافظ على الحياة إلى مختلف أعضاء وأجزاء الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحمل الجهاز الوعائي الشوائب من أجزاء أخرى من الجسم إلى أجهزة مثل الجهاز الهضمي ، الذي يطرد شوائب الجسم.

عندما لا يعمل نظام الأوعية الدموية بشكل صحيح ، لا يمكنه نقل الأكسجين وإعادة الدم بشكل فعال ، مما يؤدي إلى مشاكل للجسم بشكل عام. هناك عدة أنواع مختلفة من أمراض الأوعية الدموية ، ولكل منها أعراضها. ومع ذلك ، قد تشمل الأعراض المبكرة لمشاكل الأوعية الدموية العامة:

ألم في الساق عند المشي
الذبحة الصدرية (ألم في الصدر)
تلون الجلد ، وخاصة ازرقاق الجلد أو تصبغه
جلد رقيق ولامع على الساقين
تساقط شعر
تورم الساق
إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض ، فيجب عليك التحدث إلى دكتور اوعية دموية فى مصر حول هذه الأعراض في أسرع وقت ممكن. إذا اشتبهوا في مرض الأوعية الدموية ، فمن المحتمل أن يحيلوك إلى أخصائي الأوعية الدموية.

غالبًا ما تتضمن جراحات اختصاصي الأوعية الدموية جراحة الأوعية الدموية الداخلية و / أو الجراحة القائمة على القسطرة لفتح الشرايين المسدودة والأوردة المتضررة من أمراض الأوعية الدموية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..