اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تكميم المعدة بالمنظار حل نهائي للسمنة المفرطة

Recommended Posts

اقتباس

 

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي لفقدان الوزن يتم فيه تقليل حجم المعدة إلى حوالي 15٪ من حجمها الأصلي عن طريق إزالة غالبية المعدة جراحيًا على طول الانحناء الأكبر يمكن إجراء العملية بالمنظار أو الجراحة المفتوحة لقد أجريت عمليتي الجراحية بالمنظار على يد الدكتور محمد ضياء الذي يعتبر من أفضل الجراحين لهذا الإجراء في مصر لديه سنوات عديدة من الخبرة وقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة أنا سعيد جدًا بنتائجي و سأوصي به بشدة لأي شخص يفكر في هذه الجراحة.

لقد أجريت الكثير من الأبحاث قبل أن أقرر إجراء الجراحة في مصر لقد وجدت أفضل دكتور لتكميم المعدة في مصر و أنا سعيد جدًا بقراري إنه يتمتع بخبرة كبيرة ولديه نسبة نجاح عالية جدًا كانت الجراحة بالمنظار مما يعني أنها أجريت من خلال شقوق صغيرة و شفيت بسرعة كبيرة أنا الآن أتراجع عن هدفي و أشعر أنني أفضل بكثير مما كنت عليه من قبل.

فهي عبارة عن عملية جراحية تزيل حوالي 80٪ من المعدة يتم ذلك عن طريق عمل عدة جروح صغيرة في البطن واستخدام كاميرا لتوجيه الجراحة هذه الجراحة تغير طريقة عمل المعدة و تساعد الناس على إنقاص الوزن أفضل دكتور لتكميم المعدة في مصر هو د. محمد يتمتع بخبرة سنوات عديدة في إجراء هذه الجراحة وساعد العديد من الأشخاص على إنقاص الوزن و تحسين صحتهم.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يزيل حوالي 85 في المائة من المعدة بحيث يمكن للمريض تناول كميات صغيرة فقط من الطعام عادة ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنه يتم إدخال كاميرا صغيرة في البطن من خلال شق صغير للسماح للجراح برؤية الداخل يمكن أن يساعدك أفضل طبيب لتكميم المعدة في مصر في تحديد ما إذا كانت هذه الجراحة مناسبة لك أم لا.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي لإنقاص الوزن يتم فيه تصغير المعدة إلى حوالي 75٪ من حجمها الأصلي عن طريق إزالة جزء كبير من المعدة أفضل طبيب لتكميم المعدة في مصر هو الدكتور محمد ضياء سرحان الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في إجراء تكميم للمعدة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..