اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عصام الحضري لـ'الشروق الجزائرية'

Recommended Posts

كشف حارس المنتخب المصري عصام الحضري في تصريحات لجريدة الشروق الجزائرية -الأحد- أن ناديه سيون السويسري لم يتلقَّ حتى مساء السبت أي إخطارات من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إيقافه وتغريمه مبلغ 900 ألف دولار.

 

 

وأعرب الحضري في حديثه بالهاتف لـ 'الشروق' -تنقلها لكم بص وطل- عن تعجبه من قرار الفيفا الذي ينص على إيقافه في الفترة من الموسم المقبل ولمدة أربعة أشهر، قائلاً: 'كيف يُصدر الفيفا هذا القرار بالنسبة لعقوبة ستوقع وتصبح سارية بعد أربعة أشهر؟!' موضحاً أن هذا القرار ظالم له، غير أن الفيفا يسمح بالاستئناف، وبالتالي سيقوم بهذه الخطوة شريطة وصول القرار رسمياً إلى ناديه السويسري.

 

 

ولم يرغب الحضري في الإطالة، موضحاً أنه يحترم في النهاية لوائح الفيفا وجماهير النادي الأهلي على السواء، غير أن المشكلة هنا -حسب كلامه- هي أن كافة هذه المشاكل تُؤثر في تركيزه خلال المباريات الهامة المقبلة للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، ولعل أهمها مباراة المنتخبين المصري والجزائري، بالإضافة إلى مباراة زامبيا في لوساكا.

 

 

'الشروق الجزائرية' بحثت مع كبار المسئولين والخبراء في هذه القضية وحاولت البحث عن إجابة السؤال الهام الذي يُشغل بال الجماهير الكروية المصرية وهو: من المخطئ في قضية الحضري؟!

 

 

بداية يشير 'أحمد سليمان' -مدرب حراس المرمى في المنتخب القومي- في تصريح لـ'الشروق' إلى أن المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم لا تتحمل خسارة أي لاعب من التشكيلة الرئيسية للمنتخب، وبالتالي فإن ما يحدث من الممكن أن يُؤثر على المنتخب.

غير أن سليمان عاد وقال إن هذا التعامل مع هذه الأزمة يجب أن يكون باحترافية ومع ما تتطلبه مقتضيات الأمور، منبهاً إلى نقطة هامة وهي أن قرار الفيفا يُعطي الحضري الحق في المشاركة في المباراة الهامة أمام الجزائر، بالإضافة إلى مباراة رواندا حالة إقامتها في شهر يوليو المقبل بجانب كأس العالم للقارات.

 

 

من جانبه رأى 'عدلي القيعي' -مدير عام التسويق في النادي الأهلي وأحد أبرز المسئولين في القلعة الحمراء كما يحلو للمصريين مناداته- في تصريح لـ 'الشروق' أن قرار الفيفا الأخير يأتي عقب تظلم النادي الأهلي من هروب اللاعب للاحتراف في سويسرا دون استئذان النادي، زاعماً أن المادة 18 في لوائح الفيفا تخدمه، وهو ما ثبت زيفه مع قرار الفيفا، وبالتالي لا يوجد أي داعٍ للحديث كثيرا عن هذه القضية، فالحق حق والأهلي يستحق التعويض المادي والمعنوي نتيجة لما بدر من اللاعب.

 

 

ومازالت الأزمة تتزايد ومرشّحة بقوة للتصاعد خلال الفترة المقبلة، وهو ما دعا البعض إلى المطالبة باتخاذ وقفات جادة وهامة من أجل التغلب على هذه الأزمة التي تتصاعد مع أحد أعمدة المنتخب المصري.

 

 

ورابح ماجر يصف خلافات المنتخب المصري بالمسرحية الهزيلة

 

 

بينما يرى نجم المنتخب الجزائري السابق 'رابح ماجر' أن ادّعاءات المصريين بوجود خلافات بين صفوف المنتخب وعدم استقراره هي مجرد مسرحية هزيلة لن تخدع الجزائريين.

 

 

وقال 'ماجر' في تصريحات لجريدة 'الهداف الجزائرية' يوم الإثنين: إن المصريين يحاولون الادّعاء بأن هناك حالة من عدم الاستقرار، وأن المشكلة التي نشبت بين عمرو زكي وأحمد حسام (ميدو) -لاعبي ويجان أثليتيك الإنجليزي- عقب مباراة زامبيا في إطار الجولة الأولى من التصفيات مجرّد خداع للجزائريين قبل الموقعة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى أن مشكلة الحضري لن تُؤثر على مستواه كما يدّعي؛ لأن الإيقاف سيبدأ بعد التصفيات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا الة الا الله

مكتوب علينا كل مرة منعرفش نصعد كأس عالم ونخلص من مشكلة نقع فى مشكلة تانية بصراحة حاجة تحنق chair[1].gif

 

شكرا نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياديدو التوبيك بمرورك وردك وهيا فعلا بقيت حاجة تخنق

 

ربنا يسهل

 

شكرا ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..