اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وظائف جديدة بمحافظتي بني سويف والبحيرة تعرف عليها

Recommended Posts

news_1648327301_7950.jpg

كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظتي البحيرة وبني سويف.

وأشارت وزارة القوى العاملة أن فرص العمل المتوافرة في محافظتي البحيرة وبنى سويف تشمل ما يلي: 25 مسئول ائتمان، و4 مهندسي كهرباء، و7 فنيي صيانة، و30 عامل إنتاج، و5 عمال تحضير، و4 سائق درجة ثانية، و2 عمال مخازن، و5 عمال نظافة 5 %، و90 خدمة عملاء، و17 خدمة عملاء 5 %.

تمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 5951 فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 125 شركة ومصنع قطاع خاص في 17 محافظة لشغلها خلال شهر مارس وأبريل 2022.

كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من مارس الجاري في النشرة السابقة وعددها 480 فرصة عمل، ليصبح إجمالي الفرص المعروضة 6431 فرصة عمل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..