اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قريبًا واتساب يتيح ميزة مذهلة لمستخدمي آيفون

Recommended Posts

news_1648589437_8688.jpeg

كشفت تقارير أن تطبيق واتسآب WhatsApp سيصدر ميزة مذهلة لمستخدمي هواتف آيفون خلال الأيام المقبلة، حيث يتم اختبار الميزة في الوقت الحالي ضمن إصدار تجريبي من المقرر طرحه لبعض المستخدمين.

وحسب موقع 9to5Mac فإن تطبيق واتسآب سيتيح أخيرا لمستخدمي هواتف آيفون إرسال ملفات كبيرة الحجم تصل إلى 2 جيجابايت ، الأمر الذى يعتبر تطورا كبيرا بالنسبة للتطبيق.

ويسمح تطبيق واتسآب لمستخدميه في الوقت الحالي بمشاركة ملفات الوسائط من الصور والفيديو بسعة تصل إلى 100 ميجابايت فقط، وهى مشكلة مثلت عائقا كبيرا لإرسال ومشاركة البيانات عبر التطبيق.

وفقا لموقع WABetaInfo المتتبع لميزات واتسآب الجديدة فإن واتسآب يخطط لطرح هذه الميزة لمزيد من المستخدمين في المستقبل، وليس مستخدمي هواتف آيفون فقط .

ويتيح تطبيق تليجرام Telegram ، المنافس الأكبر لواتسآب مشاركة البيانات إلى ما يصل إلى 2 جيجابايت منذ عام 2020 للمستخدمين، وعلى الرغم من ذلك فقد أصدر واتسآب العديد من الميزات المهمة في الفترة الأخيرة للتغلب على الفجوة بينه وبين تليجرام.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..