اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تعلن حظر دخول مسئولي الاتحاد الأوروبي لأراضيها

Recommended Posts

news_1648756592_6046.jpg

اعلنت روسيا يوم الخميس عن أنها وسعت بشكل كبير عدد مسؤولي الاتحاد الأوروبي والمشرعين والشخصيات العامة والصحفيين الممنوعين من دخول أراضيها بزعم مسؤوليتهم عن العقوبات وإثارة المشاعر المعادية لروسيا.

قالت وزارة الخارجية الروسية “القيود تنطبق على القيادة العليا للاتحاد الأوروبي، بما في ذلك عدد من المفوضين الأوروبيين ورؤساء الهياكل العسكرية للاتحاد الأوروبي إضافة إلى الغالبية العظمى من أعضاء البرلمان الأوروبي الذين يروجون لسياسات مناهضة لروسيا”.

وردا على غزو موسكو لأوكرانيا في 24 فبراير شباط، فرض الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة والعديد من الدول الغربية الأخرى عقوبات اقتصادية وسياسية شاملة على روسيا وبعض وسائل إعلامها وشخصيات بارزة وأثرياء مقربين من الكرملين.

وقالت موسكو إن قائمتها السوداء تتضمن أيضا ممثلين لدول أعضاء في الاتحاد الأوروبي وشخصيات عامة وصحفيين قالت إنهم “مسؤولون بصفة شخصية عن فرض عقوبات غير قانونية على روسيا وإثارة المشاعر المعادية للروس وانتهاك حقوق وحريات السكان الناطقين بالروسية”.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..