اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الهتيمي بناء السجون الإيرانية في سوريا ترسيخ وجود خاص يتجاوز النظام ذاته

Recommended Posts

news_1648945006_4816.jpg

قال أسامة الهتيمي الكاتب الصحفي والخبير بالشأن الإيراني، إن الخطوات المتسارعة نحو بناء المنشآت العسكرية والسجون الإيرانية في سوريا يفسر لماذا لم تكتفي هذه الميليشيات بسجون النظام السوري ما يدلل على أنها تعمل على ترسيخ وجود خاص يتجاوز النظام ذاته، لافتًا إلى أن التدخل الإيراني في سوريا يعود لأكثر من عشر سنوات.

وأوضح الكاتب الصحفي، في تصريحات لــ"الفتح"، أن بناء السجون الإيرانية في سوريا وهو في حد ذاته انتهاكًا للشعب السوري لأنه صادر حقه في إحداث التغيير السياسي المنشود وأدخله في دوامة من الفوضى وعدم الاستقرار.

وأشار الهتيمي إلى أن هذه التحركات الحقوقية الآن لا تعدو عن كونها مجرد تسجيل لموقف ربما لم ولن تنعكس آثاره بشكل إيجابي على واقع الحياة التعيس في سوريا أو حتى يمكن أن يدفع بإيران إلى تغيير مواقفها، منوهًا عن حجم الانتهاكات الإيرانية والميليشيات التابعة لها في الداخل السوري والتي تنوعت وتعددت بهدف إحكام السيطرة على سوريا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..