الأخبار قام بنشر April 3, 2022 قام بنشر April 3, 2022 ذكرت وسائل إعلام محلية أن سلطات شنغهاي أمرت يوم الأحد بإجراء فحوص لسكان هذه المدينة البالغ عددهم زهاء 26 مليون نسمة، وذلك بحثا عن احتمال وجود إصابات بفيروس كورونا.ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، فإن غالبية حالات كوفيد 19 في شنغهاي بدون أعراض. وبذلك تم تسجيل 7788 حالة إصابة محلية بدون أعراض بالفيروس اليوم الأحد، مقابل 6501 أمس السبت، وارتفع عدد الحالات المصحوبة بأعراض إلى 438 حالة مقارنة بـ 260 حالة يوم السبت.في الوقت الحالي، في الواقع، منطقة شنغهاي بأكملها تحت الإغلاق، وأدى الإغلاق في المدينة إلى صدمة الأسواق العالمية، والقلق بشأن العواقب الاقتصادية المحتملة، لأن شنغهاي المركز التجاري للصين.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥