الأخبار قام بنشر April 3, 2022 قام بنشر April 3, 2022 ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، أنه تم تسجيل 537 إصابة جديدة بفيروس كورونا و626 حالة تعاف منذ الأحد الماضي وحتى صباح اليوم وعدم تسجيل أي حالات وفيات.وأوضحت الصحة الفلسطينية في التقرير الوبائي حول الفيروس في فلسطين، أن الإصابات الجديدة سجلت كالتالي: الضفة الغربية 177، وقطاع غزة 215، ومدينة القدس 145، مشيرة إلى أنه لم تسجل أية حالة وفاة جراء الفيروس خلال الفترة التي شملها التقرير.وأضافت أن حالات التعافي سجلت كالتالي: الضفة الغربية 246، وقطاع غزة 175، ومدينة القدس 205.وأشارت إلى أن الحالات التي تعالج في المستشفيات الفلسطينية بلغت 21، منها 12 بالعناية المكثفة و4 على أجهزة التنفس الاصطناعي، مؤكدة أن نسبة الأشخاص مكتملي التطعيم في فلسطين بلغت 51%.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥