الأخبار قام بنشر April 3, 2022 قام بنشر April 3, 2022 قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن وكالة مخابرات أوكرانية أعلنت أن جنود من الجيش الروسي قتلوا بالقرب من خاركيف بعد تناول كعكات محشوة بالسموم قدمها لهم مواطنون أوكرانيون على أنها "هدايا".وأوضحت الصحيفة أن جنديين من الفرقة الثالثة للبنادق الآلية لقيا مصرعهما على الفور بعد تناول الأطعمة الشهية التي يقدمها مواطنو إيزيوم، حسبما أعلنت إدارة المخابرات الرئيسية فى أوكرانيا على فيسبوك يوم السبت.وأشارت إلى وجود 28 جنديًا روسيًا آخر في العناية المركزة بعد تسممهم، كما يعانى عدة مئات آخرين من "أمراض خطيرة" بعد تناول المشروبات الكحولية المسمومة التي أعطاها لهم مدنيون.وقالت الوكالة المخابراتية في المنشور: "الأوكرانيون يقاومون بكل الوسائل المتاحة. وفقًا للمعلومات المتاحة، قدم السكان المحليون في منطقة إيزيوم (منطقة خاركيف) فطائر مسمومة للروس من فرقة البندقية الآلية الثالثة في الاتحاد الروسي." وأضافت "نتيجة لذلك، توفى اثنان فى الحال، ونُقل 28 آخرون إلى وحدة العناية المركزة. ويتم توضيح حالتهم الحالية. يوجد حوالى 500 جندى إضافى من الفرقة نفسها فى المستشفيات بسبب التسمم الحاد بالكحول من أصل غير معروف." وبحسب ما ورد وصفت روسيا القوات بأنها "خسائر غير قتالية" حيث بدأت فى تركيز جهودها الحربية للتركيز على القتال فى منطقة دونباس بشرق أوكرانيا بعد أن فشلت فى تطويق كييف فى الأسابيع الستة الأولى من الحرب.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥