الأخبار قام بنشر April 4, 2022 قام بنشر April 4, 2022 من منا لا يعاني من مشكلة نفاذ البطارية في الهاتف، لكن يبدو أن الحل أضحى في المتناول. فقد طرحت شركة "آبل" حلا لمشكلة موجودة في آخر تحديث لنظامها "آي أو إس 15.4"، الذي تسبب في استنزاف بطارية بعض هواتف "آيفون" وحواسيب "آيباد" اللوحية.ووفرت الشركة تحديث "آي أو إس 15.4.1" لحل هذه المشكلة، ومشكلات أخرى تتعلق بإمكانية الوصول، وتحسين أمان الأجهزة، وفيما لم توضح "آبل" درجة انتشار مشكلة "آي أو إس 15.4" في استنزاف البطارية، إلا أن حساب الدعم الفني الخاص بها على "تويتر" رد في وقت سابق على المستخدمين الذين يشكون من استنزافه لبطارية أجهزتهم، لافتا إلى أنه "من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتهم وميزاتهم إلى التعديل حتى 48 ساعة بعد التحديث".في حين نصح موقع "ذا فيرج" بتنزيل تحديث "آي أو إس 15.4.1" الجديد، حتى إن كنت لا تعاني من تلك المشكلة، ويشار إلى أنه من أجل تحميل "آي أو إس 15.4.1" على "آيفون"، يجب الانتقال إلى "الإعدادات"، ثم اختيار "عام"، وأخيرا النقر على "تحديث البرنامج"، أما من أجل تحميله على حاسوب "ماك"، فيجب الانتقال إلى "تفضيلات النظام" ثم اختيار "تحديث البرنامج".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥