الأخبار قام بنشر April 4, 2022 قام بنشر April 4, 2022 أعلنت لجنة الصحة الوطنية في الصين إرسال أكثر من 38 ألف عامل طبي من مناطق مختلفة في البلاد، إلى شانغهاي للمساعدة في مكافحة تفشي مرض "كورونا" في المدينة.ونقلت وكالة أنباء (شينخوا) الصينية عن المسؤولة في لجنة الصحة جياو يا هوي قولها "إن أكثر من 11 ألفًا من العاملين الطبيين تولوا مسؤولية العمل في المستشفيات المؤقتة، بينما تولى أكثر من 23 ألفًا مسؤولية جمع عينات الحمض النووي فيما جرى إرسال نحو أربعة آلاف لدعم العمل في المختبرات المعملية للكشف عن الإصابة بـ(كوفيد-19)".وأكدت جياو حشد فرق لإجراء اختبارات الحمض النووي بقدرة معالجة يومية تبلغ 2.38 مليون أنبوب اختبار.وسجلت شانغهاي، المركز المالي للصين، 425 حالة إصابة محلية مؤكدة يوم أمس /الأحد/ وأطلقت المدينة اليوم حملة لاختبارات الحمض النووي على مستوى المدينة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥