الأخبار قام بنشر April 5, 2022 قام بنشر April 5, 2022 أعلنت الحكومة الألمانية أن الدبلوماسيين الروس الذين تم إعلانهم أشخاصا غير مرغوب فيهم، يعملون جميعهم لدى استخبارات بلادهم.وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قالت وزيرة الداخلية نانسي فيزر: "تخيرنا 40 شخصا نعتبرهم محسوبين على أجهزة الاستخبارات الروسية".وأضافت الوزيرة المنتمية إلى حزب المستشار أولاف شولتس، الاشتراكي الديمقراطي: "قررنا إلزام هؤلاء الأشخاص الـ40 بمغادرة البلاد بأسرع ما يمكن". وقالت إن هذه خطوة حازمة ضد القيادة الروسية التي تقود حربا وحشية مروعة ضد السكان المدنيين الأوكرانيين".وتابعت فيزر أن أجهزة الأمن الألمانية تراقب عن كثب الأدوات الاستخباراتية التي تستخدمها الحكومة الروسية، وقالت إن المستهدف هو حماية ألمانيا في مواجهة التجسس الروسي ومحاولات التأثير والأكاذيب والدعاية الحربية، "ونحن لن نسمح باستخدام هذه الحرب العدوانية الإجرامية كحرب معلومات في ألمانيا".كانت وزيرة الخارجية انالينا بيربوك، أعلنت في وقت سابق أن الحكومة الألمانية قررت "إعلان عدد كبير من أعضاء السفارة الروسية أشخاصا غير مرغوب فيهم ،حيث كانوا يعملون هنا في ألمانيا كل يوم ضد حريتنا وضد تماسك مجتمعنا".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥