الأخبار قام بنشر April 6, 2022 قام بنشر April 6, 2022 يعتزم السودان تقديم وثيقة للأمم المتحدة، وبعثتها في السودان "يونيتامس"، حتى تكون مؤشرا للتعامل مع البعثة في المرحلة القادمة. وقال السفير نادر يوسف، وكيل وزارة الخارجية السودانية المكلف، في تصريحات صحفية، إن تلك الوثيقة تتضمن برامج ومقترحات ورؤى قدمتها الوزارات الاتحادية، لكيفية التعامل مع "يونيتامس" خلال المرحلة المقبلة، وبما يتطابق مع المهام التي كلفت بها البعثة.وترأس عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق إبراهيم جابر، الاجتماع الثالث للجنة الوطنية العليا للتعامل مع الأمم المتحدة، وقال السفير نادر يوسف وكيل وزارة الخارجية المكلف، إن الاجتماع استعرض التحضيرات الخاصة بالوزارات الاتحادية للتعامل مع متطلبات ونشاط الأمم المتحدة وبالتحديد بعثة "يونيتامس".ولفت إلى أن الاجتماع استعرض مواقف الدول الأعضاء في مجلس الأمن فيما يتعلق بالتقرير الذي طرح أمام المجلس بخصوص "يونيتامس" في السودان.ونوه بأن الاجتماع أكد على ضرورة التواصل مع الدول الأعضاء في مجلس الأمن، خاصة التي أبدت مقترحات ورؤى إيجابية وواقعية، معربا عن شكره وتقديره لها، لموقفها الداعمة والمساندة للسودان في هذه المرحلة المهمة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥