الأخبار قام بنشر April 7, 2022 قام بنشر April 7, 2022 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء أمس، خمسة فلسطينيين من منطقة باب العامود في القدس.وانتشرت قوات الاحتلال الاسرائيلى بأعداد كبيرة في شوارع القدس "باب العمود، الساهرة، السلطان سليمان، شارع نابلس، ونصبت الحواجز عند بعض المفارق.واعتدت قوات "وحدة المستعربين" على فتى بالضرب المبرح خلال اعتقاله، كما أوقفت القوات الإسرائيلية الفتية والشبان واحتجزتهم داخل غرف المراقبة واخضعتهم للتفتيش الجسدي، ومنذ اليوم الأول لشهر رمضان تقمع قوات الاحتلال الفلسطينيين في منطقة باب العمود بالضرب والاعتقال.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥