الأخبار قام بنشر April 8, 2022 قام بنشر April 8, 2022 قررت السلطات الإماراتية سحب شيكولاتة كندر من الأسواق وإتلافها أو إعادتها إلى بلد المنشأ.وأصدرت وزارة التغير المناخي والبيئة بالإمارات تعميماً بنوعية ومواصفات منتجات شيكولاتة للعلامة التجارية (كندر)، للسلطات المحلية المختصة بالرقابة على الأغذية، للتأكد من خلو أسواق الدولة من هذه المنتجات.كما قررت العمل فورا على سحب واسترداد تلك المنتجات تحت إشراف السلطات المحلية المختصة في كل إمارة، وإتلافها إن تطلب الأمر أو إعادتها لبلد المنشأ.وأوضحت في بيان اليوم الجمعة، أنها اتخذت هذه الخطوة استناداً إلى المعلومات الفنية الواردة اليها بشأن تفشي الإصابة بالسالمونيلا في عدة دول أوروبية ،والتي ارتبطت باستهلاك منتجات شوكولاتة للعلامة التجارية كندر.وذكرت أن المنتجات المتأثرة التي تم استيرادها إلى الدولة قد شملت منتج "كيندر سربرايز يوفو ماكسي 100 جم" من مصنع واحد فقط يقع في بلجيكا.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥