الأخبار قام بنشر April 8, 2022 قام بنشر April 8, 2022 رحّبت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية بإعلان السعودية والكويت واليمن، عودة سفرائهم إلى الجمهورية اللبنانية.وأكد المتحدث باسم الخارجية الأردنية السفير هيثم أبو الفول - في بيان أوردته وكالة الأنباء الأردنية "بترا" - أن عودة السفراء للعاصمة اللبنانية بيروت، تعكس الحرص على تعزيز أواصر العلاقات العربية، مشيرا على أهمية البيان الصادر عن رئيس مجلس الوزراء اللبناني مؤخراً حول علاقات لبنان مع دول مجلس التعاون الخليجي، ودور المبادرة الكويتية الخليجية لإنهاء الأزمة.كما أكد على أن بلاده تدعم عودة العلاقات الخليجية اللبنانية إلى مسارها الطبيعي تعزيزاً للتضامن العربي والقضايا العربية، وخطوة هامة لدعم لبنان الشقيق ودورهاقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥