الأخبار قام بنشر April 9, 2022 قام بنشر April 9, 2022 أعلن إعلام الأسرى الفلسطيني، اليوم السبت، عن دخول أسيرين عامهم العشرين في سجون الاحتلال الإسرائيلى.وأوضح إعلام الأسرى، أن الأسير الأول هو إبراهيم رباح محمد حبيشة (48 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، عامه 20 على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 09/04/2002م، هو محكوم بالسجن 25 عامًا. وأضاف أن الأسير الثاني هو كامل عبد الرحمن محمود منصور (43 عامًا)، من سكان محافظة نابلس، عامه 20 على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله بتاريخ 09/04/2002م، وهو محكوم بالسجن 23 عامً.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥