الأخبار قام بنشر April 10, 2022 قام بنشر April 10, 2022 طالب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر صباح اليوم الأحد، كافة المؤسسات والمنظمات الحقوقية والانسانية المحلية والدولية، بتكثيف تواجدها في محافظة جنين، التي تتعرض لهجمة همجية انتقامية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي. وشدد اللواء أبو بكر على ضرورة أن تشكل هذه المؤسسات والمنظمات طواقم طوارئ خاصة، لرصد وتوثيق مجمل الانتهاكات، والمتمثلة في الاقتحامات وهدم البيوت وإطلاق النار على المواطنين بشكل عشوائي وتنفيذ الاعتقالات. وأوضح اللواء أبو بكر أن حكومة الاحتلال وأجهزتها العسكرية، ستحاول الهروب من فشلها الأمني والسياسي، من خلال تنفيذ مثل هذه الأعمال التي تعكس مدى وحشية هذه العصابة المنظمة، داعياً المجتمع الدولي أن يكون على قدر المسؤولية، وأن لا يعطي إسرائيل الفرصة لارتكاب مجازر جديدة في مخيم جنين ويعبد ومختلف بلدات محافظة جنين. وأصدر اللواء أبو بكر توصيات للوحدة القانونية في الهيئة بمتابعة كافة الاعتقالات التي تتم في جنين بشكل فوري، واستخدام كافة السبل القانونية التي تضمن سلامتهم وتمنع التفرد بهم. وحمل اللواء أبو بكر حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عما يحدث من تطورات خطيرة على الساحة الفلسطينية، مشدداً أنه لا يمكن أن يتحقق الهدوء والاستقرار إلا بزوال الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥