الأخبار قام بنشر April 11, 2022 قام بنشر April 11, 2022 أعلن رئيس جمهورية دونيتسك الأوكرانية الانفصالية دينيس بوشيلين، اليوم الاثنين، أن ميناء ماريوبول أصبح تحت سيطرة القوات الشعبية للجمهورية، حسبما أفادت قناة (أرتي بالعربي) الروسية.وأعلنت القيادة العامة لقوات جمهورية دونيتسك الانفصالية أمس الأحد، عن إجلاء 47 من بحارة سفينتين احتجزهم عناصر ما أسمتهم بكتيبة "آزوف" النازية في ميناء ماريوبول.وكتبت بوشيلين على منصة "تيليجرام": "البحارة من مواطني روسيا وأذربيجان ومصر وأوكرانيا، ولم يتمكنوا من مغادرة منطقة القتال في الوقت المناسب بسبب الألغام التي زرعها النازيون الذين اتخذوهم درعا بشرية".وذكرت سلطات جمهورية دونيتسك في وقت سابق أن ما أسمتهم بالنازيين استولوا على سفينتين أجنبيتين في ماريوبول، واحتجزوا بحارتهما.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥