الأخبار قام بنشر April 14, 2022 قام بنشر April 14, 2022 أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين ايهاب الغليظ صباح اليوم الخميس، أن محكمة عوفر العسكرية مددت توقيف الاسيرين المصابين اسيد حمايل ونسيم شومان من بلدة أبو فلاح شرق رام الله.وأوضح الغليظ أن قرار المحكمة نص على التمديد ست أيام لاستكمال التحقيق دون حضورهما جلسة المحاكمة، كونهما مصابين ويتلقيان العلاج في المستشفيات.وأشار الغليظ الى أن حالة الأسيرين صعبة وتحتاج الى متابعة ورعاية طبية، حيث تم يوم امس اجراء عمليه بتر لساق الاسير المصاب شومان من تحت الركبه، ولا زال في غرفه العنايه المكثفة. وتحمل الهيئة إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرين، مطالبةً بالافراج الفوري عنهما، ووقف الجريمة المتواصلة بحقهما.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥