الأخبار قام بنشر April 15, 2022 قام بنشر April 15, 2022 أعلن عضو الكنيست العربي مازن غنايم، اليوم الجمعة، أنه أبلغ رئيس حكومة الاحتلال "بينت" نيته الانسحاب من الإئتلاف الحكومي في حال استمرار الاعتداء على المسجد الأقصى.وقال موقع القناة 7: "إن عضو الكنيست مازن غنايم من القائمة العربية الموحدة "راعام" أبلغ رئيس الوزراء "بينيت" أنه سينسحب من الائتلاف الحكومي في حال استمرار نشاط الشرطة "الإسرائيلية" في المسجد الأقصى.وأضافت القناة العبرية "عضو الكنيست أحمد الطيبي في طريقه الى المسجد الأقصى". من جانبها، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية: "إن رئيس الوزراء "بينيت" أجرى تقييماً للوضع قبل عيد الفصح قائلاً: "قوات الأمن جاهزة لأية مهمة".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥