اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
abdu96

سعر دباسة تكميم المعدة | الدباسة الذكية

Recommended Posts

كيف يمكنني اختيار الأدوات الجراحية المناسبة لطلبي؟
اختيار الأدوات الجراحية المناسبةعند اختيار أدوات جراحية لإجراء ما ، فإليك بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها

ما هو الإجراء الذي تقوم به؟ تشير الأوراق البحثية المنشورة عادةً إلى الأدوات التي استخدمها باحثون آخرون في إجراءات مماثلة. و سعر دباسة تكميم المعدة يرجع الي ان الأداة الجراحية الصحيحة لإجراء معين تحدث فرقًا في نتيجة تلك التقنية.
ما هو حجم موضوعك؟ قد لا تكون الأداة المثالية لفأر يبلغ وزنه 200-300 جم (طوله حوالي 22-25 سم) أفضل خيار لفأر حديث الولادة يبلغ حوالي 15 جم (طوله حوالي 1-2.5 سم).
كم مرة سيتم استخدام الأداة؟ إذا قمت بإجراء أكثر من 100 عملية قطع في اليوم ، فسيكون من المفيد التفكير في استخدام مقص من التيتانيوم أو مقص مع إدراج كربيد التنجستن. تبقى حادة لفترة أطول.
في هذه المقالة سننظر في بعض هذه العوامل ونقدم بعض النصائح لاختيار زوج مناسب من المقص والملاقط والملقط.

أنواع الأدوات الجراحية
يمكن استخدام معظم أدواتنا الجراحية مثل الدباسة الذكية  في الجراحة العامة في معمل بحثي. يمكن تصنيف الأدوات تقريبًا حسب الوظيفة:

تشمل أدوات القطع المقص والشفرات الجراحية والسكاكين والمشارط.
تشمل أدوات الإمساك أو الإمساك ملاقط مرقئ وملاقط الأنسجة.
تشمل الكاشطات ، التي تُفتح شقوقًا أو تحافظ على عضو (أو نسيج) بعيدًا عن الطريق ، أدوات Gelpi و Weitlaner والجيش الأمريكي.
بالإضافة إلى الأدوات الجراحية ، لدينا العديد من الملحقات المتاحة ، والتي تشمل جميع الإضافات اللازمة للجراحة. وتشمل هذه المشابك ، من مشابك المناشف الكبيرة إلى مقاطع الأوعية الدقيقة ومشابك البلدغ ، والمثاقب ، والخيوط ، والنظارات ذات العدسة المكبرة ، واللكمات الخزعة وغير ذلك.

أدوات القطع
14003-G مقص الحمام
14003-G مقص الحمام
المقص عبارة عن أداة قطع ذات شفرتين متصلتين معًا عند نقطة محورية بحيث تنزلق الحواف الحادة ضد بعضها البعض لقص المادة الموجودة بين الشفرات. فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مقص جراحي مناسب:

تعتبر المقصات ذات الأطراف الرفيعة (مثل Vannas و Castroviejos و McPhersons) مثالية للاستخدام في المساحات المحدودة للغاية. إنها مثالية للاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى ، وهي مصممة لإجراءات طب العيون التي تتطلب شقًا دقيقًا في الأنسجة. يمكنك إجراء جروح سريعة ودقيقة بأقل ضرر للأنسجة باستخدام هذه الشفرات الحادة.
يعتبر المقص المنحني خيارًا جيدًا عندما تريد تجنب قطع الأنسجة الأساسية.
المقصات المصممة بهيكل أثقل (مثل مقص Metzenbaum و Mayo و SuperCut) مفيدة لقص الفراء أو الأنسجة السميكة أو الأوعية.
مقص ميتزينباوم 501745
مقص ميتزينباوم 501745
 

يجب أن يتطابق طول أطراف المقص مع عمق الشق الذي تريد إجراؤه. 
يمكن استخدام مقص مصنوع من هيكل أثقل لقص الفراء والأنسجة السميكة والعظام والعضلات.
503261 مقص إيريس سوبر كت
503261 مقص إيريس سوبر كت
مقصنا الجراحي ذو المقبض الأسود يحدد مقص SuperCut الخاص بنا. تحتوي هذه المقصات على شفرة حلاقة حادة وشفرة مشرشرة صغيرة. توفر الحافة الحادة قطعًا نظيفًا مع الحد الأدنى من تلف الأنسجة ، والحافة المسننة تحافظ بالفعل على الأنسجة لمنعها من الانزلاق أثناء إجراء شق.
المقص مع إدراج كربيد التنجستن لها مقابض ذهبية. تعتبر أدوات كربيد التنجستن أكثر متانة ، وتتميز بحافة أطول وتستمر لفترة أطول من أداة الفولاذ المقاوم للصدأ.
مقص بمقبض أسود ومقبض ذهبي واحد مسنن ومزود بشفرة من كربيد التنجستن ، مما يمنحك أفضل ما في العالمين.
المقص الزنبركي مثالي للاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى. وهي مصممة للاستخدامات الجراحية العصبية والأوعية الدموية والجراحة الدقيقة وطب العيون.
504075 شفرة من الياقوت للسكين
504075 شفرة ياقوت
يمكن استخدام شفرات الياقوت في الجراحة المجهرية والتشريح والتطبيقات ذات الصلة. إنها ليست صلبة مثل الماس ، لكنها لا تزال أقوى بمئات المرات من شفرة الحلاقة. يمكن أن تقطع شفرات الياقوت بأقل ضغط ، دون تمزيق العينة أو إتلافها. الشفرات خالية من التآكل ومقاومة للمحلول الملحي. إنها توفر حافة قطع فائقة الحدة ، وتعمل بمقابض من الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم. يمكن تعقيم هذه الشفرات حتى 200 درجة مئوية.
تتضمن بعض أنواع المقصات الشائعة ما يلي:

مقص Vannas هو مقص زنبركي دقيق ، وهو مثالي للاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى. يتم استخدامها بشكل متكرر في تطبيقات طب العيون وجراحة الأعصاب. شفرات المقص الدقيقة حادة. يعمل مقص فاناس بشكل جيد تحت مجهر التشريح.
تم تصميم مقص Castroviejo لإجراءات طب العيون ، والتي تتطلب شقًا دقيقًا في الأنسجة. يمكنك إجراء جروح سريعة ودقيقة بأقل ضرر للأنسجة باستخدام هذه الشفرات الحادة.
تم تصميم مقص McPherson-Vannas في الأصل لأعمال طب العيون التي تتطلب شفرات دقيقة ودقيقة لمثل هذا العمل المعقد.
501778 الحمام
مقص الحمام    555530S مقص كاستروفيجو
مقص كاستروفيجو    14124-G مكفرسون باث
مقص الحمام ماكفرسون
آلات استيعاب
يمكن تقسيم الملاقط الجراحية على نطاق واسع إلى فئتين ، الملاقط الحلقية (وتسمى أيضًا مرقئ ، ملقط مرقئ وملاقط قفل) وملقط الإبهام (غالبًا ما يطلق عليه ملاقط أو ملقط التثبيت). فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار زوج مناسب من الملقط:

الملقط العكسي يغلق ذاتيًا. تضغط عليهم لفتحهم. أنها توفر توتر موحد.
الملقط ذو الرأس الخزفي غير مسامي ومقاوم للتآكل والحرارة ومعزول.
تُستخدم الأطراف المستقيمة على الملقط للأعمال الدقيقة بشكل عام ، وتوفر الأطراف المنحنية قليلاً أو المنحنية بالكامل مزيدًا من الرؤية
504501 ملقط عمل عكسي
ملقط عكسي    501209 ملقط من السيراميك
ملقط من السيراميك

اقرا ايضا
 

 

drramyhelmy.com%d8%b3%d8%b9%d8%b1-%d8%af%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%aa%d9%83%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%af%d8%a9.pdf

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..