الأخبار قام بنشر April 18, 2022 قام بنشر April 18, 2022 أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، وقال الكرملين إن بوتين وتبون أكدا خلال المحادثة خططهما من أجل مزيد من التنسيق في إطار "مجموعة الدول المصدرة للنفط" (أوبك) والحلفاء من خارجها، في ما بات يعرف باسم "أوبك+".وأضاف الكرملين في بيان، أن الرئيسين اتفقا أيضاً على مواصلة التعاون في "منتدى الدول المصدرة للغاز" بما "يخدم الحفاظ على الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية".وتابع بيان الكرملين "ناقش بوتين وتبون أيضاً الوضع في أوكرانيا وفي فلسطين وشددا على أهمية الجهود المبذولة للتوصل إلى تسوية".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥