الأخبار قام بنشر April 18, 2022 قام بنشر April 18, 2022 اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، البلدة القديمة في الخليل وفرضت إجراءات مشددة بعدما أغلقت منطقة "باب الزاوية" وشارع بئر السبع وسط المدينة تمهيدا لاقتحام المستوطنين المنطقة.وحوّلت قوات الاحتلال ملعب المدرسة الإبراهيمية في منطقة السهلة بالبلدة القديمة لساحة لوقوف مركبات المستوطنين، تحضيرا لاحتفالات المستوطنين بعيد الفصح اليهودي.ونصبت مجموعات من المستوطنين خيام أمام أحد المنازل المقابلة لاستراحة الحرم الإبراهيمي الشريف، ونصبوا خيام أخرى على المباني في منطقة قيطون مقابل بركة السلطان في المنطقة الجنوبية من المدينة.وأغلقت قوات الاحتلال ليلة أمس الحرم الإبراهيمي الشريف أمام المصلين وفتحت أبوابه بالكامل أمام المستوطنين بحجة الاحتفال بعيد الفصح.كما أغلقت قوات الاحتلال ، اليوم الإثنين، الطرق الواصلة بين التجمعات السكانية بمسافر يطا بالسواتر الترابية ابتداء من قرية جنبا القريبة من حدود عام 48.واستولت قوات الاحتلال على مركبة لمعلمي مدرسة الفخيت بعد إنزال المعلمين منها.وأشار منسق لجان الحماية والصمود في جنوب الخليل فؤاد العمور، إلى أن قوات الاحتلال تقوم بأعمال تجريف منذ يومين على طول الجدار القديم الذي أقيم عام 1967، الواصل بين قرية جنبا وصولا إلى مشارف التجمعات البدوية. اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥