الأخبار قام بنشر April 19, 2022 قام بنشر April 19, 2022 بدأت الشركة المصرية للاتصالات إصدار وتحصيل فاتورة أبريل للتليفون الأرضى للمحاسبة عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2022 وبدأت الشركة فى إصدار وتحصيل فاتورة التليفون الأرضى من أول أمس 15 أبريل 2022 وتمنح فترة سماح حتى يوم 14 مايو 2022 يعقبها فترة تحويل الهاتف الأرضي على نظام استقبال المكالمات ويمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 111.كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات وسائل دفع الفواتير بكافة أنظمة المحاسبة لتسهيل سداد الاشتراكات وقيمة المكالمات من الهاتف الأرضي لفاتورة شهر أبريل إما عن طريق الدفع المباشر من خلال فروع ومنافذ المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال طرق الدفع الإلكتروني عبر موقع شركة WE من خلال اللينكhttps://billing.te.eg/ar-egكما يمكن السداد عن طريق خدمة أمان خدمة مصاري خدمة سداد ومراكز البريد المصرى .جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قد خصصت مواعيد محددة يتم من خلالها تحصيل فاتورة التليفون الأرضي يتم من خلالها المحاسبة عن قيمة الفاتورة خلال ثلاثة أشهراقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥