الأخبار قام بنشر April 19, 2022 قام بنشر April 19, 2022 أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع المساجد بدر العتيبي تعميماً إدارياً موجهاً للأئمة والمؤذنين بشأن الدعاء في قنوت الوتر لأهالي فلسطين.وجاء في القرار "نثمن لكم جهودكم في خدمة بيوت الله تعالى، سائلين الله تعالى أن يجزل لكم المثوبة والعطاء، وقال تعالى "إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون"، وقال النبي صلى الله عليه وسلم «مثل المؤمنين في تراحمهم وتوادهم وتعاطفهم، كمثل الجسد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى» أخرجه الشيخان. وتابع القرار: لا يخفى عليكم ما يتعرض له إخواننا في أرض فلسطين والمسجد الأقصى من انتهاكات صارخة من قبل الكيان الصهيوني، لذا يرجى الدعاء لإخواننا في أرض فلسطين في قنوت الوتر من صلاتي التراويح والقيام في هذه الليالي المباركة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥