الأخبار قام بنشر April 20, 2022 قام بنشر April 20, 2022 قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبي، عبدالله بليحق، إن حكومة فتحي باشاغا هي صاحبة الشرعية، مطالبا بوقف أي تعاملات رسمية مع الحكومة المنتهية ولايتها برئاسة عبد الحميد الدبيبة.وصرح بليحق بأن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وجه خطابا لرئيس المجلس الأعلى للقضاء والنائب العام ومحافظ مصرف ليبيا المركزي ورئيس ديوان المحاسبة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية والممثل القانوني لهيئة مكافحة الفساد.وطلب صالح، في هذا الخطاب، جميع المؤسسات والإدارات والمصالح والشركات العامة والخاصة وكذلك البعثات الدبلوماسية بعدم التعامل بأي شكل من الأشكال أو التخاطب باسم حكومة الوحدة الوطنية منتهية الولاية بموجب قرار مجلس النواب القاضي بانتهاء ولايتها في 24 من ديسمبر 2021.م وكذلك قرار مجلس النواب رقم 10 لسنة 2021.م بشأن سحب الثقة منها والعمل على إقفال وتجميد كافة سجلات القرارات والدفاتر الخاصة بالصادر والوارد المتعلقة بمراسلات الحكومة منتهية الولاية.وجاء في الطلب أيضا أن التعامل يجب أن يكون مع الحكومة الليبية الحالية دون غيرها باعتبارها السلطة التنفيذية صاحبة الشرعية وفقا لقرار مجلس النواب.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥