الأخبار قام بنشر April 20, 2022 قام بنشر April 20, 2022 وجه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، رسالة صارخة إلى القادة الغربيين، زاعم فيها أنه إذا كان لأوكرانيا إمكانية الوصول إلى جميع الأسلحة التي تحتاجها، فإن الحرب كانت ستنتهي بالفعل.وقال زيلينسكي، “إذا كان لدينا إمكانية الوصول إلى جميع الأسلحة التي نحتاجها، والتي يمتلكها شركاؤنا والتي يمكن مقارنتها بالأسلحة التي تستخدمها روسيا، لكنا قد أنهينا هذه الحرب بالفعل. كنا قد استعدنا السلام بالفعل وحررنا أراضينا من المحتلين. لأن تفوق الجيش الأوكراني في التكتيكات واضح تمامًا”.وأضاف: “ليس من العدل أن أوكرانيا لا تزال مجبرة على السؤال عما يخزنه شركاؤها في مكان ما لسنوات. إذا كانت لديهم الأسلحة التي تحتاجها أوكرانيا هنا، وتحتاجها الآن، وإذا كانت لديهم الذخيرة التي نحتاجها هنا والآن، فمن واجبهم الأخلاقي أولاً وقبل كل شيء المساعدة في حماية الحرية. ساعد في إنقاذ حياة الآلاف من الأوكرانيين”.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥