الأخبار قام بنشر April 22, 2022 قام بنشر April 22, 2022 أعلنت وزارة البيئة التونسية، اليوم الجمعة، عن أن سفينة الوقود الغارقة قبالة السواحل الجنوبية منذ حوالى أسبوع والتى كانت تنقل طنا من الوقود، "فارغة"، مشددة على أنه لا مخاوف من حدوث تلوث، حسبما نقلت "فرانس 24".وقالت الوزارة - فى بيان على صفحتها بـ" فيسبوك" - "السفينة كسيلو الغارقة في خليج قابس لا تحتوي أى غازول (القزوال أو الديزل) وأنّ خزّانات السفينة فارغة، وأنها لا تشكل أى خطر للتلوث حاليا".كما قرّرت السلطات المحلية وقف كل عمليات تفقد هيكل السفينة والتى انطلقت منذ أسبوع في انتظار انتشالها من الماء فى مرحلة لاحقة.وأكدت السلطات التونسية، غرق السفينة "كسيلو" بسبب سوء الأحوال الجوية.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥