الأخبار قام بنشر April 24, 2022 قام بنشر April 24, 2022 نقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر حكومية، أن وزارة الخارجية تتجه إلى اتخاذ خطوات تستهدف تجديد دماء أعضاء السلك الدبلوماسي، وكشفت المصادر عن توجه الخارجية نحو إبلاغ السفراء، الذين مضى على خدمتهم 15 عاما فما فوق خارج البلاد، بعودتهم إلى ديوان عام الوزارة.وذكرت المصادر أن قائمة بالسفراء الذين سيتم إبلاغهم بعودتهم إلى البلاد، ستصدر قريبا بشكل رسمي من وزارة الخارجية.وأضافت المصادر أن الرؤية لم تتضح بعد بشأن إيجاد مناصب أو مسميات لبعض من سيتم إبلاغهم بالعودة إلى ديوان عام الوزارة إلى الآن، لافتة إلى أن توجه وزارة الخارجية يستهدف إتاحة الفرصة للكفاءات الشابة، وضخ دماء جديدة في منظومة العمل الدبلوماسي في الخارج.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥