الأخبار قام بنشر April 26, 2022 قام بنشر April 26, 2022 أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين بأن إدارة مصلحة السجون نقلت الأسير نور الدين جربوع (27 عاما) من مخيم جنين، من معتقل "الرملة" الى مستشفى "كبلان" إثر تدهور جديد طرأ على وضعه الصحي.وأضافت الهيئة وفقاً لأخر المستجدات بأن الأسير جربوع عانى من ارتفاع مفاجئ في الحرارة ومشاكل في الأمعاء وعلى إثر ذلك جرى نقله، وهو الآن منوم تحت أجهزة التنفس الاصطناعي. ولفتت الهيئة أن الأسير جربوع يتعرض لسياسة الإهمال الطبي المتعمد والقتل البطيء، فعلى الرغم من خطورة وضعه الصحي وضرورة بقائه تحت المراقبة، إلا أنه تبين أن إدارة السجون كانت قد نقلته من مستشفى"رمبام" الى معتقل"الرملة". وحمل رئيس الهيئة اللواء قدري أبو بكر الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير الجريح جربوع، والذي اعتقل بعد اطلاق النار عليه في مخيم جنين وإصابته بعدة رصاصات، استقرت إحداها في العمود الفقري ما سبب في إصابته بشلل نصفي.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥