الأخبار قام بنشر April 26, 2022 قام بنشر April 26, 2022 قال المتحدث الإقليمي باسم الاتحاد الأوروبي، لويس ميغيل بوينو، إن دول الاتحاد تركز حاليا على الهيدروجين الأخضر والغاز المسال، كمصادر بديلة للطاقة يتم الاستثمار فيها، وتعمل الآن 20 محطة طرفية في الاتحاد الأوروبي موصولة بالشبكة، وإنهم على تواصل مع موردين آخرين مثل الولايات المتحدة والنرويج وقطر وكوريا الجنوبية واليابان، أجل وضع خطط بديلة للاستغناء عن مصادر الطاقة الروسية.وأوضح بوينو، لسكاي نيوز عربية، أن خطة الاتحاد الأوروبي تقضي بتخفيض الاعتماد على الغاز الروسي من خلال تنويع مصادر التوريد، والهدف هو تقليل الاعتماد على الطاقة الروسية بنسبة 60% قبل نهاية هذه السنة، وبشكل كامل بحلول 2030، وقد وافقت الولايات المتحدة على زيادة شحناتها من الغاز الطبيعي المسال إلى أوروبا بنسبة 70%، كما أن الاتحاد يجري محادثات مع موردين آخرين، بما في ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والاستثمار على نطاق واسع في تحسين البنية التحتية في أوروبا، وتسريع التحول الأخضر عبر تكثيف المساهمة في مزيج الطاقة من المصادر المتجددة.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥